البعوث الإسلامية تقيم حفل تكريم للخريجين الجدد

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:14 م
البعوث الإسلامية تقيم حفل تكريم للخريجين الجدد
الإمام الأكبر شيخ الأزهر
منال القاضي

أقامت إدارة رعاية الشباب بمدينة البعوث الإسلامية حفل الخريجين لطلاب المدينة الذين تخرجوا في كلياتهم هذا العام، حضر الحفل اللواء إسماعيل صفوت، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، يرافقه وكلاء الوزارة ومديرو العموم.

بدأ الاحتفال بتقديم الدكتور عبد العزيز عبد اللطيف مسئول القسم الثقافي، الذي أكد أن مدينة البعوث الإسلامية تؤمن برسالتها السامية في خدمة الإسلام والمسلمين، وتعمل جاهدة من أجل تحقيق أهدافها وهي لا تألو جهدًا ولا تدخر وسعًا في سبيل ذلك.

عقب ذلك استمع الحاضرون لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشيخ محمود أبو ضيف عبد الكريم، وألقى كلمة الخريجين الطالب النيجيري عيسى محمد الجامع، وأكد أنَّ هذا اليوم من أسعد أيام حياتنا، حيث أصبح الحلم حقيقة، والخيال واقعًا ملموسًا، وهذه اللحظة ينتظرها كل طالب خلال سنوات الدراسة حتى يحصد ما يزرع، ويجني ثمار مساعيه، ويطوي صفحة من صفحات الدراسة.

كما وجه الخريجون الشكر للإمام الأكبر، شيخ الأزهر، الذي يوفر المنح الدراسية للطلاب الدارسين في كل دول العالم، كما توجه الخريجون بالشكر إلى العاملين بمدينة البعوث الإسلامية الذين يدينون لهم بالحب والوفاء.

وفي ختام الحفل ألقى رئيس القطاع كلمة رحب فيها بالطلاب الخريجين، وأكد فيها أنَّ الأزهر الشريف كان ولا يزال وسيظل باعث الرسالة المحمدية الأمين عليها وعلى تراثها، وقد تولى حمل مشاعل الهداية والنور والسلام والعلم والثقافة الإسلامية؛ ولذا يفد إليه أبناء المسلمين من شتى أنحاء العالم لينهلوا من علومه ومعارفه.

وأوصى اللواء إسماعيل صفوت الطلاب الخريجين عند العودة لبلادهم بأهمية تصحيح المفاهيم الإسلامية، وبيان الصورة الصحيحة عن ديننا الحنيف، دين المحبة والسلام لا دين العنف والعدوان، ثم قام بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب الخريجين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق