محسن عادل : إنشاء مقر للبورصة بأسيوط بشرط ارتفاع عدد الشركات الراغبة في القيد

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:30 م
محسن عادل : إنشاء مقر للبورصة بأسيوط بشرط ارتفاع عدد الشركات الراغبة في القيد
محسن عادل
هدى خليفة

 
 
في أول محطات الترويج للبورصة المصرية، بدأت إدارة البورصة المصرية أمس الثلاثاء جولاتها الترويجية في المحافظات، حيث كانت أسيوط أولى محطات تلك الجولات، إذ استضافت الغرفة التجارية بالمحافظة لقاء جمع كل من أعضاء الغرفة وجمعية رجال الاعمال وجمعية أسيوط  للمشروعات المتوسطة والصغيرة، وذلك تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.
 
وطالب الحضور دراسة إمكانية إنشاء مقر للبورصة في محافظة أسيوط، لتسهيل استفادة الشركات العاملة بالمناطق الصناعية والاستثمارية في المحافظة من الخيارات التمويلية التي يوفرها قطاع الخدمات المالية غير المصرفية.
 
من جانبه وعد محسن عادل نائب رئيس البورصة، بدراسة الأمر في حال إرتفاع عدد الشركات المقيدة من المحافظة بجداول البورصة.
 
وقال محسن عادل: إن إدارة البورصة تستهدف بهذا النوع من اللقاءات زيادة التوعية لمجتمع الاعمال بمختلف المحافظات بأهمية سوق المال ودوره في إتاحة خيارات وآليات تمويلية متنوعة للشركات والمشروعات ودور ذلك في تعزيز معدلات النمو مع تشجيع عملية القيد.
 
وأضاف عادل: أن إدارة البورصة تسعى لزيادة مساحة التواصل الفعال مع أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال الكيانات الأهلية الممثلة لهذه الفئة من المشروعات لخلق قصص نجاح عبر القيد في بورصة النيل ومساعدة الشركات في تعظيم إستفادتها عبر المنتجات والأدوات المالية المختلفة.                        

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق