ضط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنوفية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 03:03 م
ضط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنوفية
الاسلحه الناريه
المنوفية - محمود شاكر

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الشهداء بمديرية امن المنوفية، من القبض على شخص يقوم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها بدائرة المركز.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية اخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بالقبض على " أ. س . د "  50 سنة، مقيم دائرة المركز، بإدارة ورشة ملحقة بمسكنه لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و3 طلقات خرطوش، 3 طبنجات صوت معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، بالاضافة إلى عدد من الأسلحة النارية تحت التصنيع، وأجزاء الأسلحة النارية، العدد والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع.

وبمواجهة المتهم اعترف بتصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها، وحيازته للمضبوطات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات. 

من جانبة أكد العميد سيد سلطان مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية، ل " اليوم السابع " أن الخطط المكبرة للقضاء على البؤر الإجرامية أمر تسعى إلية المديرية بشكل كبير والقضاء على أوجة النشاط الاجرامى وأى وسائل تساعد على أنتشارة، لافتا إلى تواجد الحملات الدورية للقضاء على أى انشطة إجرامية. 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق