أحمد مجدي همام ينتظر رواية "الوصفة رقم 7"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 06:00 م
أحمد مجدي همام ينتظر رواية "الوصفة رقم 7"
رواية الوصفة رقم 7 للكاتب أحمد مجدي همام
بلال رمضان

يصدر خلال الأيام المقبلة، عن الدار المصرية اللبنانية للنشر، في القاهرة، رواية بعنوان "الوصفة رقم 7" للكاتب أحمد مجدي همام.

وتقول الدار المصرية اللبنانية للنشر، في كلمتها عن رواية "الوصفة رقم 7": نحن أمام رواية تمتزج فيها عوالم البشر وغير البشر، مكونة ذلك العالم السحري الرائع بكل آفاق الخيال الرحبة من بلاد لم يسمع بها أحد، وأسماء لم تألفها أذن من قبل، آخذة من الواقع كل قيمه النبيلة وأخلاقياته السامية، لتشكل في نهاية الأمر "جزيرة كابوريا" أو ما أطلق عليه المؤلف "بلاد كل الحق".

ومن أجواء رواية "الوصفة رقم 7" للكاتب أحمد مجدي همام نقرأ:

في تلك اللحظة بالذات، انبثقت الفكرة في رأسه مثل خراج: لماذا لا يستثمر خلفيته العلمية في تخليق تركيبة ما تعمل على تنميل الدماغ، وتشعير اليافوخ، تلعب في كيمياء الجسد، وتمزج المزاج؟، في أقل من دقيقة، كان قد أحضر ورقة وقلما ودون قائمة مبدئية بالعناصر، التي سيمزجها ليصل إلى توليفته السحرية.

رواية الوصفة رقم 7 للكاتب أحمد مجدي همام
 

أحمد مجدي همام، من مواليد 1983، روائي وقاص وصحفي مصري، يعمل في الصحافة الثقافية منذ 2010، شغل منصب مدير تحرير مجلة عالم الكتاب، ومراسل الحياة اللندنية، والقدس العربي من القاهرة، أصدر عدة روايات منها: "أوجاع ابن آوى"، و"عياش"، والمجموعة القصصية "الجنتلمان يفضل القضايا الخاسرة"، التي حصلت على جائزة ساويريس الثقافية عام 2016، لأفضل مجموعة قصصية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة