اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الاربعاء 27 / 9 / 2017

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 03:00 ص
اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الاربعاء 27 / 9 / 2017
الاهلى
أحمد مسعود

 

اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الاربعاء 27 / 9 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها مرتضى منصور يصدم مجلس الأهلي في الحرب ضد الأولمبية.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا من اخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 27 / 9 / 2017، في التقرير التالي..

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي .. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تلقى اتصالا هاتفيا من محمود طاهر رئيس النادى الأهلى وعماد وحيد عضو المجلس لإستشارته والحصول على رأيه فى لائحة النادي الأهلى والموقف القانوني للجمعية العمومية الأخيرة قائلا أن محمود طاهر لا يفهم في القانون وهذا أمر طبيعي لأنه شخصيا لا يفهم في الهندسة.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. بدأ محمود طاهر رئيس الأهلى فى وضع ملامح قائمته الانتخابية، التى سيخوض بها انتخابات النادى المقبلة، والمقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل، وذلك حال استقراره بشكل نهائى على إعادة الترشح على مقعد الرئيس.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. حرص التونسي أنيس بوجلبان، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة مران فريق الكرة اليوم، الثلاثاء، في الملعب الفرعي باستاد المنزه

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيم اللاعبين خلال المران الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد «المنزه» إلى مجموعتين.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. خاض الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد «المنزه» بتونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. حرص عدد كبير من نجوم الكرة، على حضور عزاء السيدة هالة سرى زوجة مصطفى عبده نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق المقام اليوم فى مسجد الرحمن الرحيم بمدينة نصر.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. حضر محمود الخطيب نجم الكرة المصرية السابق، المرشح المحتمل علي رئاسة الأهلي لعزاء السيدة هالة سرى زوجة مصطفي عبده المقام حاليا في احد المساجد الكبري.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. أكد سيف غزال المدرب المساعد لنادى النجم الساحلى التونسي على أن فريقه لا يخشى مواجهة الاهلى فى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إقامة مباراتى الأسيوطى مع الزمالك والمقرر لها يوم الخميس 28 ديسمبر من عام 2017 الجاري على ملعب أسمنت أسيوط.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. خاطب نادى النجم الساحلى التونسى السلطات الأمنية من أجل السماح لـ 20 ألف مشجع بحضور مباراة الاهلى المحدد لها السابعة والنصف مساء الاحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، على ملعب سوسة والذى يتسع لـ28 ألف متفرج.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق الأول لكرة القدم سيسافر إلى سوسة صباح يوم الخميس المقبل، عقب المران الجماعي.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس (السادسة والنصف بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي باستاد «المنزه» بتونس، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة