ابحث مع الأهلاوية.. راح فين دولاب البطولات؟

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:02 م
ابحث مع الأهلاوية.. راح فين دولاب البطولات؟
دولاب بطولات الأهلي
أسماء عمر

فسر النادي الأهلي سبب اختفاء دولاب البطولات التاريخي الموجود بمقر النادي صباح اليوم ، حيث صرح مصدر مسئول بالإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، أن هناك بعض الإصلاحات تتم لتطوير دولاب البطولات الخاص بالنادي الأحمر.
 
وكان دولاب بطولات الأهلي، المتواجد في مقر النادي بالجزيرة والذي يقع في المبنى الاجتماعي التاريخي للنادي الأحمر قد إختفي صباح اليوم في مفاجأة للجميع.
 
و أضاف المصدر، أن دولاب بطولات الأهلي، تمت إزالته بالكامل لتطويره وإنشاء دولاب بطولات جديد بشكل أفضل كثيرا ، مشيراً إلي أن الدولاب تم وضع كل مقتنياته من بطولات وكؤوس بمخازن النادي، وفقا لمحضر رسمي بحصر كل المقتنيات لإعادة ترتيبها من جديد ووضع عدد من البطولات الجديدة التي يمتلكها الأهلي.
 
وأتم المصدر أن الشكل الجديد لدولاب البطولات سيكون مبهرا للجميع، وسيضم نسخة من الدوري والكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والسوبر وسيتم إنشاءه وفقا لرؤية هندسية متطورة
 
وتعد هذه هي المرة الأولى الذي يتم رفع الدولاب التاريخي لبطولات الأهلي، من مكانه ، ويضم  دولاب بطولات الأهلي عدد كبير من البطولات الحمراء، التي حصدها المارد الأحمر على مدار 110 سنة منذ تاريخ تأسيس النادي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق