إيقاف مدير مستشفى الحامول المركزي وطبيبي الاستقبال والطوارئ (فيديو)

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 06:01 م
إيقاف مدير مستشفى الحامول المركزي وطبيبي الاستقبال والطوارئ (فيديو)
السيد نصر
كفر الشيخ – محمد سليمان

أصدر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، قرارا بإيقاف مدير مستشفى الحامول المركزي الدكتور "أ.م"عن العمل بعد أن سمح لأحد طلاب كلية الطب بممارسة المهنة والتواجد بالنوباتجية بالمستشفى بالمخالفة للقانون، كما شمل القرار إيقاف الدكتور "أ.ط" الطبيب المشرف على الاستقبال والطوارئ عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة، والتحقيق مع طالب كلية الطب بالجامعة التابع لها .

وشدد محافظ كفرالشيخ بحظرالتواجد لغيرالأطباء والتمريض بغرف وعيادات الكشف بالمستشفيات والوحدات الصحية التابعة لها والالتزام بالقواعد والتعليمات المنظمة لذلك حتى لا تتكرر هذه الواقعة .

ليؤكد المحافظ في بيان له، أنه لا تهاون مع المقصرين، مشددًا على المروراليومي وتكثيف المتابعة على المستشفيات والوحدات المحلية ورصد أي مخالفات من شأنها تهديد سلامة المرضى وصحة المواطنين .

يأتي هذا في ضوء إحالة محافظ كفر الشيخ ملف الواقعة إلى النيابة الإدارية ببيلا لإجراء التحقيقات القانونية اللازمة مع مدير مستشفى الحامول المركزي والطبيب المشرف على الاستقبال والطوارئ طبقا للمادة 60 ، 63 من القانون 81 لسنة 2016، لسماحهم لطالب بكلية الطب بممارسة مهنة الطب وتلاحظ ذلك خلال مرور لجنة من مديرية الصحة على المستشفيات، وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة