"هل ينفع الندم؟".. أوبر لندن تعتذر عن الأخطاء التي ارتكبتها

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:28 م
"هل ينفع الندم؟".. أوبر لندن تعتذر عن الأخطاء التي ارتكبتها
اوبر

اعتذر الرئيس التنفيذى لأوبر اليوم الاثنين، عن الأخطاء التى ارتكبتها شركة تطبيق خدمات سيارات الأجرة فى لندن وتعهد بالتغيير فى الوقت الذى تواجه فيه الشركة قرارا أصدرته المدينة بعدم تجديد ترخيصها.
 
وفى يوم الجمعة، اعتبرت هيئة النقل بالعاصمة البريطانية أن أوبر غير مؤهلة لإدارة خدمات السيارات الأجرة وقررت عدم تجديد ترخيص الشركة الذى ينتهى الأسبوع الحالي، عازية ذلك إلى منهج الشركة فى الإبلاغ عن الجرائم الجنائية الخطرة والتقصى عن خلفيات السائقين.
 
وكتب دارا خسروشاهى الرئيس التنفيذى لأوبر فى رسالة مفتوحة "فى حين أحدثت أوبر ثورة فى طريقة انتقال الناس بين المدن فى أنحاء العالم، فمن الصحيح أيضا أن هناك أخطاء ارتكبناها على طول الطريق. بالنيابة عن الجميع فى أوبر، اعتذر عن الأخطاء التى ارتكبناها... سنطعن على القرار بالنيابة عن الملايين من سكان لندن، لكننا نفعل ذلك مع الاعتراف بأننا يجب أن نتغير".
 
وقالت أوبر اليوم إن من غير الواضح ما المخاوف التى لدى هيئة تنظيم النقل فى لندن كى تجردها من ترخيصهاللعمل بواحدة من أغنى المدن فى العالم.
 
وقال فريد جونز رئيس المدن لدى أوبر فى بريطانيا لهيئة الإذاعة البريطانية "الجلوس مع ممثلى هيئة النقل فى لندن بأسرع ما يمكن سيكون الأمر الأكثر فائدة لنفهم فعليا مخاوفهم وندرك طبيعتها... من غير الواضح بالنسبة لنا ما هى مخاوفهم". 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق