مدير أمن كفر الشيخ يتفقد تأمين المدارس.. وطفل يستوقفه (فيديو وصور)

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:38 ص
مدير أمن كفر الشيخ يتفقد تأمين المدارس.. وطفل يستوقفه (فيديو وصور)
تواجد أمني أمام المدارس
كفر الشيخ – محمد سليمان

شهدت عدد من مدارس محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، جولة تفقدية، للواء أحمد صالح ، مدير أمن كفر الشيخ، للاطمئنان على التواجد الأمني خارج المدارس، وانتظام الدراسة بالمدرسة، رافقه خلالها عدد من قيادات مديرية أمن كفر الشيخ.

كما تواجد عدد كبير من رجال الأمن وسيارات الشرطة وسيارات النجدة حول المدارس وخاصة مدارس الثانوية الفنية للطالبات لمنع المعاكسات وتحرير محاضر للمخالفين من قبل شرطة مكافحة العنف ضد المرأة.

واستقبل صلاح عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، مدير الأمن بمدرسة اللغات الرسمية للغات للاطمئنان على التواجد الأمني خارج المدرسة، وأثنى وكيل الوزارة على التواجد الأمني المكثف في محيط المدارس.

واستوقف طفل من الأطفال مدير أمن كفر الشيخ، أمام مدرسة اللغات الرسمية ليصافحه، مؤكداً له أنه سيكون ضابط شرطة، فقبّله مدير الأمن، متمنياً له التوفيق.

وأكد اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إنه  حرص على متابعة التواجد الأمني حول المدارس، والاطمئنان لعم وجود أي مخالفات أو اختراقات أو احتكاكات.

وأضاف أن هناك تعاون كامل بين رجال الأمن وبين محافظة كفر الشيخ برئاسة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، و مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مؤكداً أنه كلف  العميد محمد الدفراوي مدير إدارة المرور، بالمتابعة الميدانية الشاملة، وتواجد كل الضباط على مدار اليوم ، خاصة أثناء الصباح الباكر وأوقات الذروة، بما يكفل سهولة الحركة وانتظامها في ضوء ما هو متوقع من كثافة مرورية، وتكثيف الخدمات في المواقف والتشديد علي انتظام العمل فيها، والتنبيه على عمل القطاعات الأمنية بالطرق الرئيسية بمحافظة كفر الشيخ.

 وقال مدير الأمن ، أنه كلف قسم شرطة المرافق، ومباحث التموين، بالقيام بحملات بمحيط المدارس والجامعات لرفع الإشغالات وضبط الباعة الجائلين وعربات المأكولات غير الصحية، مع فحص المقاهي المجاورة، و تعزيز الخدمات الأمنية النظامية وضباط قسم العنف ضد المرأة والآداب والتسول بمحيط الجامعات والمدارس والمعاهد وخاصة مدارس الفتيات والتصدي لكافة صور التجاوزات ومنع وقوع المشاجرات وظاهرة التحرش بمحيط المدارس.

وأكد مدير الأمن، علي حسن معاملة المعلمين ومديري المدارس المعاملة اللائقة بوضعهم الوظيفي حرصا علي دورهم التربوي وحفاظا علي كرامتهم المهنية الاجتماعية والتعاون معهم في مطالبهم بشأن تحقيق الأمن وحفظ النظام .

جولة لمدير أمن كفر الشيخ بالمدارس ومحيطها  (1)

 
جولة لمدير أمن كفر الشيخ بالمدارس ومحيطها  (2)
 
جولة لمدير أمن كفر الشيخ بالمدارس ومحيطها  (3)
 
جولة لمدير أمن كفر الشيخ بالمدارس ومحيطها  (4)
 
جولة لمدير أمن كفر الشيخ بالمدارس ومحيطها  (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق