"قرب روق خدلك ليمونادا".. محافظ بورسعيد على المقهى في أول يوم دراسة

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:55 م
"قرب روق خدلك ليمونادا".. محافظ بورسعيد على المقهى في أول يوم دراسة
عادل الغضبان
بورسعيد - محمد عزام

يبدو أن الجولة التي قام بها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، على المدارس الخاصة، أول أيام العام الدراسي الجديد، كانت مرهقة، ما دفعه للذهاب إلى أقدم مقاهي حي الشرق، الذي اعتاد البدري فرغلي، نائب المحافظة السابق ورئيس اتحاد المعاشات، الجلوس عليها يومياً، لتناول كوب ليمون.

ذهب محافظ بورسعيد إلى المقهى، ورحب نائب بورسعيد السابق بالمحافظ واستقبله بحفاوة وسط تجمع العديد من الأهالي وطلب له عصير ليمون.

وجرى حوار بين المحافظ وبعض الجالسين مع البدري فرغلي، حول مشكلاتهم التي تنوعت بين إسكان وبطالة وغيرها، وحدد لهم الغضبان موعدا لاستقبالهم وبحث مشكلاتهم في مكتبه.

يذكر أنه كان قد انطلق اليوم السبت العام الدراسي الجديد في 4 من المدارس الخاصة بالمحافظة وهي "المدرسة اليونانية، مدرسة الراعي الصالح، سانت ماري ومدرسة الراهبات الفرينسيسكان"، ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي في جميع مدارس المحافظة.

وأجري محافظ بورسعيد يرافقه الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وعماد مهدي رئيس حي الشرق ولفيف من القيادات التعليمية جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالمدارس الأربعة.

 

 
 
محافظ بورسعيد مع البدري فرغلي
 

 

محافظ بورسعيد مع البدري فرغلي1
 

 

محافظ بورسعيد مع البدري فرغلي2
 

 

محافظ بورسعيد مع البدري فرغلي3
 

 

محافظ بورسعيد مع البدري فرغلي4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة