حمادة المصرى: أعضاء اللجنة الأولمبية «جهلة» باللوائح.. وجاهز للتحقيق

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 07:46 م
حمادة المصرى: أعضاء اللجنة الأولمبية «جهلة» باللوائح.. وجاهز للتحقيق
حمادة المصري

أكد حمادة المصرى عضو اللجنة الأولمبية المصرية، جاهزيته تماما للتحقيق معه عقب قرار إيقافه، لاسيما أنه لم يصدر منه أى أفعال مسيئة أو ألفاظ خارجة ضد أعضاء اللجنة كما يتردد.
 
وأضاف «رغم أننى لم يتم إخطارى رسميا بقرار التحقيق أو موعده، إلا أننى جاهز تماما لأننى واثق من سلامة موقفى»، مشيرا «كيف يتم صدور قرار بايقافى قبل التحقيق معى وهذا قرار يعكس عدم معرفة أعضاء اللجنة الأولمبية باللوائح».
 
وأوضح أن بيان اللجنة الأولمبية لم ينف تصريحاتى وبالتالى فإن كل كلمة قولتها سليمة، وأؤكد أننا عقدنا اجتماعا فى شهر رمضان واستمر ساعة تقريبا، واعتمدنا اللائحة الاسترشادية خلاله دون مناقشتها.
 
واستكمل  أطالب خالد عبد العزيز وزير الرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بالاعتذار للشعب المصرى على خداعهم له وايهامهم بأن اللجنة الأولمبية وراء خروج اللائحة الاسترشادية للنور وهو أمر غير صحيح.
 
كان حمادة المصرى أدلى بتصريحات مؤخرا قال خلالها إن النادي الأهلي موقفه القانوني سليم من إقامة جمعيته العمومية الخاصة بإقرار لائحته الخاصة على يومين، مشيرا إلى أن القانون لا يوجد به أي مواد تمنع الأهلي من إقامة الجمعية العمومية على يومين، مضيفا أنه إذا تقدم النادى الأحمر بشكوى للجنة الأولمبية الدولية والمحكمة الرياضية الدولية سيكسب القضية، ويقر لائحته الخاصة التي وافقت عليها الجمعية العمومية.. كما أكد أنه لابد من اقامة انتخابات جديدة للجبلاية قبل 30 نوفمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق