محافظ الإسكندرية يفتتح المبنى الجديد بمدرسة ابن أنس الرسمية الابتدائية لغات (صور)

الأحد، 17 سبتمبر 2017 03:37 م
محافظ الإسكندرية يفتتح المبنى الجديد بمدرسة ابن أنس الرسمية الابتدائية لغات (صور)
محمد سلطان
الإسكندرية - محمد صابر

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم المبنى الجديد وأعمال التوسعات والتطوير بمدرسة ابن أنس التجريبية الابتدائية للغات بإدارة وسط التعليمية، بواقع ١٩ فصل وقوة استيعاب للمبني تقدر بـ٩٥٠ طالب، وذلك استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠١٧ / ٢٠١٨.
 
وخلال الافتتاح، تفقد المحافظ أعمال التطوير والصيانة التي تمت بالمدرسة وأوجه الاستعدادات وحالة الفصول في المدرسة، وكلف مدير المدرسة والمسئولين عن الأبنية التعليمية بالاهتمام بالصيانة الدورية والفورية والسريعة للفصول ومستلزمات المدرسة ودورات المياه، كما كلف بتوفير عامل لنظافة دوريات المياه باستمرار، مؤكدًا علي ضرورة توفير مناخ تعليمي جيد للطلاب وتحسين التهوية داخل الفصول، مشددًا على استغلال المساحات الفارغة في المدرسة من خلال زيادة المساحة الخضراء بها وزراعة الأشجار ونباتات.
 
كما كلف مدير مديرية التربية والتعليم  بالمتابعة المستمرة و اللحظية لكافة أحوال المدارس على مستوي اﻹسكندرية، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ علي مستوي النظافة في محيط المدارس لينعم الطلاب ببيئة نظيفة صحية.
 
جاء ذلك بحضور جمعة ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والمهندس علي مرسي رئيس حي وسط، وأمال عبد الظاهر مدير عام إدارة وسط التعليمية.
IMG-20170917-WA0096
 
 
IMG-20170917-WA0100
 
 
IMG-20170917-WA0107
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة