الكاتب أحمد المسلماني خلال مشاركته بأسبوع الجامعات: «التعليم هو الطريق لتصحيح كل الأوضاع في مصر»

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:23 م
الكاتب أحمد المسلماني خلال مشاركته بأسبوع الجامعات: «التعليم هو الطريق لتصحيح كل الأوضاع في مصر»
المسلمانى اثناء الندوة
المنوفية – محمود شاكر

أكد الكاتب الصحفى أحمد المسلماني، على أن التعليم هو الطريق لتصحيح كل الأوضاع في مصر سواء السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية، وهو السبيل للنهوض بها.

جاء ذلك خلال مشاركة المسلماني في إطار المشاركات بأسبوع شباب الجامعات الحادي عشر والذي تنظمة جامعة المنوفية في ندوة تحت عنوان «مشروعك الصغير يحقق حلمك الكبير». 

ودعا الملسماني، جميع الطلاب للقراءة في شتى المجالات السياسة والاقتصاد العلمية والأدبية ليدركو الثقافة الدولية، وحث الطلاب على أن يعلموا الشئون الدولية، حتى يتمكنوا من رؤية الامور كاملة.

وأضاف المسلمانى أن قناة السويس الجديدة ليست ممرا مائيا فقط وأنما هى ممر استراتيجى بشكل كبير، لافتا إلى ان ما تم من مخططات من قبل قناة الجزية والتى كانت متواجدة فى مصر من أجل أن تكون أداة لتفتيت العرب . 

وعارض المسلماني استضافة الملحدين بالقنوات المختلفة، مؤكدًا أن استضافتهم من أجل الإثارة فقط، أمر لا ينبغى أن يتم وناشد بعدم تداول هذا الأمر وأن يكون الإعلام معبرًا عن أهداف أكثر سموًا. 

كان قد استقبل المسلماني، الدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، للبدء فى عقد ندوة تحت عنوان «مشروعك الصغير يحقق حلمك الكبير».

من جانبة أكد الدكتور أسامة مدني المستشار الإعلامي لرئيس جامعة المنوفية، أن الندوة تأتي ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية الحادى عشر المنعقد بجامعة المنوفية، ومن أجل الحصول على خبرات المتميزين في مصر لينهل الطلاب من علمهم وخبرتهم حتى يتمكنوا من مواجهة الحياة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة