تعرف على أبرز عناوين الصحافة التونسية عن لقاء الأهلي والترجي بدوري الأبطال

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:20 ص
تعرف على أبرز عناوين الصحافة التونسية عن لقاء الأهلي والترجي بدوري الأبطال
الاهلي والترجي التونسي

 

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على تعادل الأهلي والترجي التونسي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدثت صحيفة "الصباح نيوز"، أن فريق الترجي قطع خطوة عملاقة نحو الصعود إلى الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز أمام الأهلي بنتيجة 2- 2، مشيرة إلى أن الترجي وضع قدماً في المربع الذهبي قبل خوض مباراة الإياب التي ستقام السبت المقبل بملعب "رادس".

وأضافت الصحيفة أن الترجي كان قادراً على تحقيق الفوز أمام الأهلي في مباراة الأمس لولا الخطأ الدفاعي الذي تمكن على أثره وليد آزارو من تسجيل هدف التعادل للفريق الأحمر، فيما اختارت لاعب الوسط غيلان الشعلالي أفضل لاعبي الترجي في المباراة.

أما إذاعة "موازييك"، فوصفت تعادل الترجي خارج ملعبه مع الأهلي بـ"الثمين"، مشيرة إلى أن الترجي كان قريباً من تحقيق الفوز، لولا سوء الحظ الذي صادف فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

فى حين وصفت صحيفة "الصريح"، تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب نهاية المباراة بـ"المستفزة"، بعدما أكد على قدرة الفريق الأحمر على خطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من ملعب "رادس"، بالإضافة إلى مطالبته للإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بمراقبة حكم مباراة الإياب بعد الأخطاء التحكيمية التى عانى منها فريقه بموقعة "برج العرب".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق