ردًا على «صوت الأمة».. البيئة: هالة أحمدين تعمل بكفاءة وأمانة وإخلاص

السبت، 16 سبتمبر 2017 09:15 م
ردًا على «صوت الأمة».. البيئة: هالة أحمدين تعمل بكفاءة وأمانة وإخلاص
هالة أحمدين
منال العيسوي

تلقت «صوت الأمة» ردا من جهاز شؤون البيئة التابع لوزارة الدولة لشؤون البيئة، تصويبا لما تم نشره في موقع «صوت الأمة» بتاريخ 27 أغسطس 2017 تحت عنوان «ناهد يوسف VS هالة أحمدين.. الأولى عسكري البيئة والثانية تستعين بمن لا خبرة لهم»، وكذلك التقرير المنشور بتاريخ 2 سبتمبر 2017 بعنوان: «هالة أحمدين.. مندوبة 4 وزراء والبقية تأتي».

واعتبر الجهاز في خطابه أن ما نشر يعتبر إساءة مباشرة في حق المهندسة هالة أحمدين، مدير عام الإدارة العامة للجمعيات الأهلية بجهاز شؤون البيئة، بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون والدستور، وأن ما تم نشره يهدف إلى التشهير والتسويف.

وأوضح الجهاز أن الإدارة العامة للجمعيات الأهلية بها متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من الكفاءة في مجال التوعية والتدريب وتنفيذ المشروعات الصغيرة وإعادة تدوير المخلفات الصلبة.

وأضاف الجهاز أن الإدارة لا تحابي أحدا، وترحب بالتعاون مع جميع الجمعيات الأهلية في إطار القانون، ولا تتوانى عن دعم الجمعيات الأهلية الجادة بما هو متاح، ولا تدخر جهدًا في سبيل ذلك، وتقف على مسافة واحدة من جميع الجمعيات الأهلية بجمهورية مصر العربية.

وأشار الجهاز أن المهندسة هالة أحمدين تعمل بجهاز شؤون البيئة منذ عام 2002 وتولت مديرة لمراكز الوعي البيئة بحلوان والمعصرة وتولت العمل بالإدارة العامة للجمعيات الأهلية منذ 2009 إلى الآن، حيث تعمل وتتواصل بصفة مباشرة مع الجمعيات الأهلية بجدية وإخلاص.

وختم الجهاز خطابه بأن أحمدين حاصلة على الماجستير في الإدارة العامة ودبلومة في الإدارة البيئية، وجارِ الحصول على درجة الدكتوراه من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتقوم بمهامها بكفاءة وأمانة وإخلاص، وبالفعل عاصرت عدة وزراء، وهذا يدل على تجديد الثقة لشخصها وتقديرا لأدائها وكفاءتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة