تشيلسي يواجه آرسنال في ديربي لندن.. والنني ينتظر المشاركة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:00 ص
تشيلسي يواجه آرسنال في ديربي لندن.. والنني ينتظر المشاركة
ارسنال
مروان عصام

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" فى الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، مسرحاً لمباراة "ديربى لندن" التى تجمع بين فريقى تشيلسى وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريمرليج".

 

ويحتل تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 9 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة جمعها من ثلاث إنتصارات متتالية على حساب توتنهام وايفرتون وليستر سيتى بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراة الاولى أمام بيرنلى، بينما يحتل أرسنال المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط بعد فوزين وهزيمتين.

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة تشيلسى وأرسنال اليوم فى ظل الدوافع التى يمتلكها قطبى العاصمة الانجليزية "لندن" لتحقيق الفوز.

 

ويسعى تشيلسى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لمواصلة مزاحمة الكبار على إنتزاع صدارة مسابقة الدورى الانجليزى التى يسعى للأحتفاظ بلقبها للموسم الثانى على التوالى فى الوقت الذى يدخل فيه مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الأسبوع الماضى على كاراباخ الآذربيجانى بسداسية نظيفة فى دورى ابطال اوروبا.

 

فى المقابل يخشى أرسنال التعرض للهزيمة الثالثة على التوالى خارج ملعبه بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم بعد خسارته أمام ستوك سيتى بهدف بدون مقابل وليفربول برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية بعدما تغلب على بورنموث بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية على ملعب "الإمارات"، قبل أن يتفوق على كولن الألمانى بنتيجة 3 – 1 على الملعب ذاته، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج".

 

وعلى الرغم أن أرسنال لم ينجح فى إلحاق الهزيمة بنظيره تشيلسى فى عقر داره منذ عام 2011 إلا أنه يسعى لمواصلة تفوقه على "البلوز"، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى فى مايو الماضى وبنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح فى مباراة "الدرع الخيرية" التى أٌقيمت الشهر الماضى، علماً بأن ملعب "ويمبلي" هو من إستضاف المباراتين.

 

ويأمل محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى الظهور مجدداً مع أرسنال بمباراة اليوم بعدما شارك لمدة 90 دقيقة فى انتصار "المدفعجية" على كولن الألمانى حيث ظهر بمستوى جيد، بعدما غاب عن المشاركة فى المباريات الثلاثة الأخيرة للفريق اللندنى فى بطولة الدورى الانجليزي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق