بالزغاريد منتقبات يشاركن عروس قبطية فرحة خطبتها في الأزهر بارك (صورة)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:51 م
بالزغاريد منتقبات يشاركن عروس قبطية فرحة خطبتها في الأزهر بارك (صورة)
حديقة الازهر
ماريان ناجى

أضواء فلاش الكاميرات جذبت أعينهم من بعيد، كمؤشر على إقامة جلسة تصوير -فوتوسيشن- وسط الجمال الطبيعي للأزهار.. اقتربا بحذر شديد حتى يترقبًا ما تلتقطه عدسات الكاميرات، وما كان لهم إلا أن وجدا حديقة «الأزهر بارك»، تحتضن فرحة «كيرلس ومارينا»، المخطوبين حديثًا، وقررا توثيق فرحتهم في المكان الذي بدأت فيه تعارفهم.
 
كعادتها البنت المصرية تنجذب إلى الأفراح والأغاني الراقصة، ولا تتمالك نفسها أثناء عملها، ففي وسط احتفالات انطلقت 8 فتيات منتقبات، معلنين قدومهم إلى الاحتفال بالزغاريد، والتهليل فرحًا بخطبة «مارينا»، التي لا يعلمن عنها شيء سوى أنه تلتقط صور تذكارية احتفالا بخطبتها.
 
التفتت الفتيات المنتقبات حول «مارينا»، ليشاركونها فرحتها و«كيرلس»، ثم تعالت الزغاريد مرات عدة تعلن تواجد عروس جديد داخل «الأزهر بارك»، ليقف جميع المارة ويشهدا فرحة العروسين الجديدين.
 
تقول «كرستين»، إحدى أقارب العروس: «لم نكن نتوقع أن يشاركن أحد فرحتنا بخطبة (مارينا وكيرلس)، ولكن المفاجأة أن مجموعة من الفتيات المنتقبات التفتت حولنا وحولت جلسة التصوير إلى حفل خطبة جديد للعروسين».
 
وتضيف «كرستين»: «نحن لم نعرف تلك الفتيات التي أعلنت عن قدومهن بطريقة أكثر من رائعة، فقد كانت زغاريد الفرحة لا تتوقف منذ أن شهدا جلسة التصوير لـ(مارينا وكيرلس)»، مشيرة إلى أن جلسة التصوير تحولت إلى خطبة جديدة أجتمع جميع من في حديقة «الأزهر بارك»، حتى يشهدها.
 
 
21755051_1961941380719057_1440151391_o
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق