ضبط صياد وزوجته لاستدراجها سعوديا لممارسة الرذيلة في الغردقة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:42 م
ضبط صياد وزوجته لاستدراجها سعوديا لممارسة الرذيلة في الغردقة
حبس - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة محافظة البحر الأحمر من ضبط صياد وزوجته، استوليا على مبالغ مالية من عملات مختلفة من سعودي الجنسية وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانه بعد أن استدرجته الزوجة لممارسة الرذيلة وفوجئ بزوجها داخل الشقة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم (10714/2017) جنح قسم اول الغردقة، وجاري العرض على النيابة العامة.
 
كان الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، قد تلقى بلاغا، من إحدى مستشفيات العظام الخاصة يفيد بوصول «أحمد.ص.ع»، 25 سنة، سعودى الجنسية، ومقيم تقسيم عرابيا مصاب بكسر بالقدم اليسرى.
 
وبالانتقال والفحص وسؤاله، قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات وتدعى فاطمة ولا يعلم باقى بياناتها منذ حوالي خمسة أشهر، وفي خلال تلك الفترة أقام معها علاقة غير شرعية أكثر من مرة حال تواجده بالبلاد.
 
وعند وصوله للغردقة فى المرة الأخيرة، اتفق معها على ممارسة الرذيلة، واصطحبته لإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة الهضبة، وحال تواجدها بالشقة فوجئ بوجود أحد الأشخاص لا يعلم عنه أي بيانات داخل الشقة، وأدعى أنه زوجها وقام بالاستيلاء على هاتفه المحمول ماركة أي فون ومبلغ مالي 2500 جنيه مصريا، فقام بالهرب منه، بالقفز من شرفة الشقة، مما أدى إلى إصابته بكسر فى القدم. 
 
وبالعرض على اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب، مدير المباحث أمرا بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أسامة مهران، رئيس مباحث القسم، وبمشاركة النقيب لؤى الصياد، والنقيب حمدى السيد، معاونى المباحث، وتحت إشراف المقدم هيثم أبو السعود، مفتش مباحث قسم أول الغردقة.
 
وتبين من إجراء التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «فاطمة.م.م.ن»، عاطلة ومقيمة المطرية - القاهرة وزوجها «أحمد.ي.ز»، صياد ومقيم مركز رشيد البحيرة والسابق ضبطه فى قضية «سرقة بالإكراه».
 
وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن الإسكندرية تم ضبطهما، حيث تم ضبط المتهم الثاني بشارع البيطاش، حال قيامه بتحويل مبلغ 4506 دولار أمريكى من فرع البنك الأهلي بـ«البيطاش – العجمي / الإسكندرية».
 
كما تم ضبط المتهمة بشقة شقيقة المتهم الثاني تدعى «شيماء» بمنطقة اليوسف العجمي الإسكندرية، وضبط بحوزتهما تليفون أي فون جولد، و5 إيصالات أمانة عليها بصمة أصبع بدون بيانات «خاصة بالمجني عليه» ومبلغ مالي وقدرة 4506 دورلارات ومبلغ 9000 جنيه مصريا، وعدد 2 تليفون محمول «ماركة وابو- ماركة نوكيا» وخطاب تحويل مبلغ 20000 ريال سعودي على شركة ويستر يونيون، على فرع الكوثر بالغردقة، باسم المتهمة من شخص يدعى «بندر. س»، وتم استلام المبلغ بالدولار 5306 دولارات بمعرفة المتهمة.
 
كذلك تم ضبط بطاقة رقم قومي للمتهمة، مثبت بها أنها متزوجة من المدعو «سيد.م»، كذلك عقد زواج عرفي مؤرخ في (8/8/2016) بأنها متزوجة من المتهم.
 
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، عقب استدراج المجنى عليه، وتهديده وإجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة وتحويل المبلغ المالي المضبوط والاستيلاء على المسروقات.
 
تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم (10714/2017) جنح قسم اول الغردقة، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة