رايولا: مشروع ميلان فاشل.. وديبالا سينتقل لريال مدريد

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:19 ص
رايولا: مشروع ميلان فاشل.. وديبالا سينتقل لريال مدريد
ديبالا
سمير بدر

أصر وكيل أعمال اللاعبين مينو رايولا على أنه لا يؤمن بالمشروع الجديد لنادي آي سي ميلان الإيطالي الذي كان قد أعلن ضم عددا كبيرا من الصفقات من أجل إعادة أمجاد النادي، مؤكدا أن اللاعب الدولي الأرجنتني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس سوف يذهب لنادي ريال مدريد الإسباني. 
 
وكان فريق الروسونيري قد جلب 11 صفقة في سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت الأسبوع الماضي من أجل العودة لمنصات التتويج مرة أخري. 
 
ولكن يبدو أن رايولا يري أن هذا ليس كافيا حتي يعود النادي اللومباردي للحصول على لقب الكالتشيو مرة أخري، وقال على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :" لا يوجد شيء شخصي بيني وبين ماركو فاسوني (المدير التنفيذي) والمسؤولين داخل النادي، ولكن لدي مشكلة واحدة أنا لا أؤمن بمشروعهم في النادي. 
 
وكان رايولا قد قال ذلك قبل الهزيمة التي تعرض لها الميلان مساء الأحد أمام فريق لاتسيو بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ولكن نشرت تلك التصريحات في وقت لاحق. 
 
وتحدث عن مستقبل ديبالا وقال: "أعتقد أن ديبالا لن يبقي في يوفنتوس، ليس من السهل أن يكون القائد في سنه هذا، أعتقد أنه سيقدم أداء جيد جدًا للغاية في ريال مدريد أو في مانشستر يونايتد.
 
ويذكر باولو قد تم ربط اسمه بالانتقال لبرشلونة وريال مدريد في الميركاتو، ولكن اللاعب أكد في تصريحات سابقة أنه سعيد داخل صفوف الفريق، ولا يُفكر في الرحيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة