5 معدات نظافة جديدة من البيئة لدعم القرى الأكثر احتياجا في الجيزة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 05:16 م
5 معدات نظافة جديدة من البيئة لدعم القرى الأكثر احتياجا في الجيزة
اللواء محمد كمال الدالى مع المعدات الجديدة
محمد الزيني

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن المحافظة تسعى لتحديث وتطوير الأجهزة والمعدات العاملة بالقطاعات الخدمية وعلى رأسها قطاع النظافة لتقديم الخدمة بالمستوى اللائق والوصول بمنظومة النظافة والقطاع الخدمى للمستوى الحضارى المرجو من المواطنين .

جاء ذلك خلال فعاليات تسليم معدات جديدة من وزارة البيئة دعماً لمحافظة الجيزة وذلك بمقر الهيئة العربية للتصنيع بحضور محمد شهاب عبد الوهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة والمهندس محمود جمال الدين زغلول مدير عام الهيئة العربيه للتصنيع .
 
وأكد المحافظ أن المحافظة استلمت معدات جديدة تشمل 5 سيارات نقل قلاب حمولة قطاع النظافة و4 طن وقدرتها 120 حصان وذلك لدعم منظومة النظافة للقرى الاكثر احتياجا بمدينتى أطفيح والعياط .
 
وأعرب الدالي عن تقديره لدعم الهيئة العربية للتصنيع ووزارة البيئة لمنظومة النظافة بالمحافظة وتعاونهم فى  التخلص من القمامه بالقرى الاكثر احتياجا، لافتاً أن هذه تمثل دفعة جديدة من المعدات لدعم منظومة النظافة بالجيزة،، مؤكداً أن الفترة المقبلة تشهد المزيد من التعاون .
 
وأضاف الدالي أنه سيتم تخصيص المعدات الجديدة بقري منيل السلطان وصول والبرمبل بمركز ومدينة أطفيح وقرية القطورى بمركز ومدينة العياط .
 
وأكد المهندس محمود جمال الدين على أهمية نشر ثقافة الصيانة للحفاظ على المعدات، مؤكدا على المشاركة فى كافة المشروعات التنموية والتعاون مع كافة الوزارات واجهزة الدولة لانتاج منتج يتحقق فيه اعلى المواصفات .
 
كما أشاد الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة بالدور الإيجابي للهيئة العربية للتصنيع في التصنيع العسكري والمدني ومشاركتها في دعم برامج القرى الأكثر احتياجا.
 
DSC_0033
 

 

DSC_0050
 

 

DSC_0055
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة