الأنبا سوريال عن افتتاح برج إبؤورو: شهادة حقيقية لقوة الأقباط

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:51 م
الأنبا سوريال عن افتتاح برج إبؤورو: شهادة حقيقية لقوة الأقباط
الأنبا سوريال
ماريان ناجى

ألقى الأنبا سوريا أسقف ملبورن فى أثناء الأفتتاح الرسمى لبرج الأبؤورو كلمة، ونصت على الآتي: لدي حلم بإن تكون هناك كنيسة في قلب المدينة منذ أن جئت لملبورن عام 1999 لكني ظننت أن هذا حلم مستحيل تحقيقه كيف لنا أن نستطيع أن يكون لنا كنيسة في المدينة ؟ بدت مستحيلة لكن حاولنا ".

تابع الأنبا سوريال: ولدينا طلب الآن امام مجلس المدينة لتسمية الشارع الخلفي للبرج بإسم القديس الأنبا بيشوي وهو شفيع قداسة البابا تواضروس ، وأشكر أبونا مارك عطا الله فهو كان الدينامو والمحرك الأساسى في هذا المشروع.

أضاف الأنبا سوريال:  قصة برج إبؤورو قصة معجزية لنبتة الله وحده فهو قادر أن ينميها بالتعليم والصلاة المستمرة ومساندة الأشخاص المناسبين ، "الإسم إبورو تم إختياره بعناية ليعلن عن رسالة الإيبارشية وهي السلام فكلمة " إبؤرو" تعني ملك وتعتبر إسم لحن قبطي هو ملك السلام ويشير لربنا ومخلصنا يسوع المسيح المصدر الوحيد للسلام الحقيقي في العالم".

وختم الأنبا سوريا كلمته بالآتى : "برج إبؤورو هو شهادة حقيقية لقوة الأقباط وعما نستطيع تحقيقة عندما نكون واحد في المسيح يسوع ، لدينا الآن كنيسة رائعة تسع 350 مصلي ، ويقف هذا المبنى كشهادة لقوة إيمان وهذه ليست النهاية لكنها بداية رحلة لإيبارشيتنا وكلية القديس إثناسيوس فبرج إبؤرو هو بيت للمسيح ملك السلام".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق