إصابة أسرة انقلبت بهم سيارة بطريق القاهرة- أسيوط الغربي

السبت، 09 سبتمبر 2017 10:58 م
إصابة أسرة انقلبت بهم سيارة بطريق القاهرة- أسيوط الغربي
حادث - ارشيفية
الفيوم – مصطفى منسى

شهد طريق القاهرة - أسيوط الغربي حادث انقلاب سيارة تستقلها أسرة مقيمه بمحافظة الجيزة، إثر انفجار إطار السيارة والذي أدى إلى انقلابها عدة مرات مما أسفر عن إصابة هذه الأسرة وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج.
 
تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من الدكتور محمد نادي ، مدير مستشفى الفيوم العام بوصول 3 مواطنين من أسرة واحده مصابون بإصابات بالغه ، ويخضعون للعلاج بالمستشفى.
 
وبالانتقال والفحص تبين انقلاب السيارة رقم ط – ن  8395 قبل نقطة تفتيش الروس بكيلومترا واحدا دائرة مركز الفيوم ، قيادة محمد شوقي محمد 53 عاما محاسب ويقيم بفيصل بمحافظة الجيزة ،مصابا بجرح قطعي بالرأس  والوجه ، وبرفقة كل من تجلية صلاح الدين 35 عاما محاسب ، مصابا بكدمات بالظهر وألاء 20 عاما طالبة مصابة بجرح قطعي بالوجه.
 
وأكدت المعاينة أن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار الأيسر للسيارة ، وهو ما أدى إلى انقلابها عدة مرات و اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة  ، أكد المصابون مضمون ما جاء بالفحص والمعاينة.
 
انتقل اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي ، وتمت إزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة ، وتكليف  مباحث مركز الفيوم بالتحري حول الوقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة