العميد يركز على الجوانب التكتيكية في مران المصري استعدادًا لدجلة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 08:51 م
العميد يركز على الجوانب التكتيكية في مران المصري استعدادًا لدجلة
حسام حسن
حسام الحاج

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه الأساسي استعداداً لمواجهة نظيره وادي دجلة فى المباراة المقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء بعد غدٍ الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

واصل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن التركيز على النواحي الخططية والتكتيكية التي يوليها العميد اهتماماً كبيراً خلال الفترة الأخيرة والتي يسعى من خلالها لزيادة التجانس والانسجام بين لاعبي الفريق .

 

كما ركز الجهاز الفني على تلقين لاعبي خط الوسط العديد من التكليفات وخاصة المتعلقة منها بضرورة فرض الرقابة على مفاتيح لعب فريق وادي دجلة والذي نجح في استقدام العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة الى جانب لاعبيه الشباب الذين نجحوا في تقديم أنفسهم الموسم الماضي.

 

واُختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت ايقاف اللعب مرات عديدة من قبل حسام حسن وذلك لتوجيه لاعبيه وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها بعضهم أولاً بأول.

 

وأبدى الجهاز الفني للمصري ارتياحه بعد وصول البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه الى القاهرة قادماً من العاصمة البوركينابية واجادوجو وتوجهه الى الفور الى برج العرب ، حيث سيشارك اللاعب في مران الفريق الأخير غداً وهو المران الذي سيقرر من خلاله الجهاز الفني مدى جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة من عدمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق