في يوم دامي بأسيوط.. مصرع 4 أشخاص وإصابة ١٨ من بينهم أفراد شرطة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 07:58 م
في يوم دامي بأسيوط.. مصرع 4 أشخاص وإصابة ١٨ من بينهم أفراد شرطة
اشتباكات
أسيوط - هيثم البدري وضحا صالح

شهدت محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، عدة أحداث دامية، بدأت فجر اليوم، راح ضحيتها 4 أشخاص نتيجة 3 حوادث متفرقة منهما حادث طريق وحادثين  أمنيين.

البداية كانت فجر اليوم، استيقظ أهالي المحافظة على حادث تصادم سيارتين على طريق «أسيوط - البحر الأحمر»، راح ضحيته شخصين، وأصيب 14 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

بعدها بساعات، استغل أطراف خصومة ثأرية بقرية عرب الكلابات النابعة لمركز الفتح، بعد صلاة ظهر الجمعة، بين عائلتين «الجوايدة والحوابشة»، وترصدوا لشخصين من عائلة الحوابشة، وقتلو كلًا من محمد حسين خليف ومبارك مصطفي مزارع، مما ترتب عليه وقوع اشتباكات بين العائلتين، أسفرت عن إصابة شخصين من عائلة الجوايدة هما بخيت عبد المنعم وقاسم علي، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي.

وتواصل مديرية الأمن جهودها لضبط المتورطين في الواقعة، وتم نشر تمركزات أمنية بمنطقة عرب الكلابات، بالقرب من منازل العائلتين خشية تجدد الاشتباكات.

في الوقت ذاته، شهدت قرية المطيعة اشتباكات بين قوة أمنية من مركز شرطة أسيوط، ومطلوب أمنيًا، أثناء مداهمة منزله، عملية إطلاق نار عشوائي من قبل المسجل خطر نتج عنها إ
صابة النقيب أحمد عباس معاون مباحث مركز شرطة أسيوط بطلق ناري نافذ فتحة دخول وخروج في الصدر، وإصابة فردين شرطة منهما مخبر سري، تم نقل المصابيين إلى المستشفى.


وشنت مديرية أمن أسيوط حملة مكبرة برئاسة اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط مدعومة بمجموعات قتالية وسيارات أمن مركزي لتطويق مداخل ومخارج قرية المطيعة لضبط مرتكب الواقعة الذي مازال هاربًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة