لو بتساورك الشكوك إنه بيتلاعب بمشاعرك .. 8علامات هتقطعلك الشك باليقين

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 07:00 م
لو بتساورك الشكوك إنه بيتلاعب بمشاعرك ..  8علامات هتقطعلك الشك باليقين
ياسمين أحمد

مرض-الشك-اسبابه-وعلاجه
(الشك فى الحبيب)

 

التلاعب بالمشاعر من الأشياء المزعجة والمؤسفة التي تواجهها الفتاة أو الفتي  وحتى لا نقع في شرك الخيانة واللعب بالمشاعر  بين موقع "فاميلي شير" ثمانية أمور تؤكد لأي فتاة والعكس أن هذا الشخص يتلاعب بالمشاعر، وهذه العلامات هي:

1)  يتجنب لقاء عائلتك

تبقى العائلة أهم الناس في حياة المرأة و الرجل وأقرب الأصدقاء إليها , و لكن عندما ترتبط المرأة بشخص ما , فإنها تريد أن تعرفه على هؤلاء الناس المهمين, ولكن إذا كنت تريدين منه أن يلتقي بعائلتك , ولكن يتهرب بطريقة أو بأخرى من هذه المهمة و لا يريد أن يجتمع بالناس المفضلين لديك فهذا لا يستحق إضاعة الوقت معه أكثر من ذلك.

2)  يتحدث عن المستقبل ولا يشملك فيه

المستقبل يجب أن يشمل كل واحد منكم , وليس واحدا فقط فإذا كان الرجل يحافظ في حديثه على أن يكون مستقبله بدونك , أو يعتبر الحديث في هذا الموضوع فكرة لاحقة , إذا عليك التفكير جيدا بدلا من تضييع وقتك معه.

3)  لا يعرف ماذا يريد

الرجل المتلاعب يصبح إنسانا غير حاسم ليس فقط عند اختيار الحلوى التي يريد شراءها من المتجر , و لكن في القرارات الحياتية كذلك, يتغير رأيه باستمرار ولا يفكر عقله حقا في الأشياء إلا من خلالك , وربما لا يعرف كيفية الخروج بقرار ما عندما يشملك الأمر.

4)   غامض ولا تعرفين الكثير عنه

عندما تنظرين إليه تدركين أنه لم يخبرك كثيرا عن حياته , ومهما أجريتي محادثات رائعة معه , لكنها تبقى سطحية و لا تتخلل إلى ما بداخله , وربما لا تعرفينه مع من تتحدثين.

5)  لا يجعلك ضمن أولوياته

عندما تريدين أن تفعلي شيئا و تخبري الرجل برغبتك , تشعرين بأنك تأتين دائما في المرتبة الثانية , فإذا كان الرجل لا يضعك أولا في حياته فإنه من المفترض أن يكون شخصا متلاعبا.

6)  ليس بينكما حديث مشترك

التحدث إلى شخص يحبك و تحبينه يكون أمرا سهلا عندما تكونا معا , ولكن إذا كنت تميلين لاستنفاذ كل الموضوعات , أو يصبح الحديث أمرا صعبا و ليس سهلا جدا , فمن الصعب الاستمرار في العلاقة مع الشخص المتلاعب.

7)  لا تجتمعين بأسرته و أصدقائه

تريد المرأة أن تكون جزءا من حياة الرجل الذي تود أن يصبح شريك حياتها , و هذا يشمل التعرف على عائلته و أصدقائه , و لكن لسبب ما إذا الرجل يبعدك عنهم و يقضي بعض الوقت معك أنت فقط فعليك الانتباه و الحذر لأن العلاقة تنطوي على اثنين , ولكنها تشمل في نهاية المطاف الأسرة و الأصدقاء.

8)  لا توجد ذكرى بينكما

متى كانت آخر مرة ذهبت فيها معه إلى موعد مع بعضكما البعض ؟إذا كان ذلك منذ وقت طويل أولا يمكنك التذكر تماما , فهناك احتمالات بأنه لا يريد أن يقضي وقتا طويلا معك كما يقول.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق