نشرة أخبار الثالثة مساء.. 10 ملايين شريحة تليفون مجهولة فى مصر.. وارتفاع الاحتياطي النقدي لـ36.1 مليار دولار

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:02 م
نشرة أخبار الثالثة مساء.. 10 ملايين شريحة تليفون مجهولة فى مصر.. وارتفاع الاحتياطي النقدي لـ36.1 مليار دولار
البنك المركزى المصرى
محمود عثمان

تقدم «صوت الأمة» لقرائها أهم وآخر الأخبار التي اليوم الأربعاء فى نشرة أخبار الثالثة مساءا، والتي حازت على اهتمام القراء، والتي كان على رأسها الكشف عن وجود 10 ملايين شريحة محمول فى مصر مجهولة المصدر تهدد الأمن القومى وارتفاع الاحتياطى النقدى الأجنبى لـ36.1 مليار دولار.

«تجار المحمول»: 10 ملايين شريحة «مجهولة» بالأسواق تهدد الأمن القومي
قالت النقابة العامة لتجار المحمول والاتصالات، إن عدد شرائح الهاتف المحمول "مجهولة الهوية" في الأسواق المصرية، تراجع خلال العام الحالي إلى 10 ملايين شريحة "تهدد الأمن القومي"، وذلك من إجمالي عدد الشرائح المفعلة لدى العملاء في السوق المحلية، البالغ عددها نحو 98 مليون خط تقريبا، لافتة إلى ضرورة استمرار شركات المحمول في حملتها لتحديث بيانات العملاء دوريا، ونظرًا لما تمثله هذه الظاهرة من تهديد على الأمن القومي.

البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطي النقدي لـ 36.1 مليار دولار
أعلن البنك المركزى المصرى، ارتفاع الاحتياطى من النقد الأجنبى بنهاية أغسطس 2017، بصفة مبدئية إلى 36.1 مليار دولار مقارنة  بنحو 36 مليار دولار فى نهاية يوليو 2017، بارتفاع بلغ  حوالى  100 مليون دولار.

المخدرات تصل للقمح.. النيابة والزراعة يحققان في وجود خشخاش في شحنة رومانيا
قال الدكتور عبد المنعم البنّا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن العينة الثانية من شحنة القمح الروماني، التي تم استيرادها من رومانيا والبالغة 63 ألف طن أثبتت وجود خشخاش مخدر، جاء ذلك خلال تصريحات صحفية على هامش اجتماع مجلس الوزراء، حيث أوضح البنا إن وزارته أبلغت الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الصحة: ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لـ58
أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة وفاة حاج بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 58، ومن ناحيته أشار الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس بعثة الحج الطبية، أن المتوفي يدعى، سعد عبده عبد المجيد، يبلغ من العمر 70 عاماً، يتبع حج التضامن، من محافظة الإسكندرية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق