محافظ الإسكندرية يتفقد العقار المنهار وسط الثغر (صور)

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:29 ص
محافظ الإسكندرية يتفقد العقار المنهار وسط الثغر (صور)
محافظ الإسكندرية يتفقد العقار المنهار
الإسكندرية - محمد صابر

 
وصل منذ قليل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية لموقع العقار المنهار والكائن ب٧١ش المعز متفرع من شارع أمين الرافعي بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية.
 
ويتم الآن أعمال رفع الأنقاض ومعرفة الخسائر الناتجة عن انهيار العقار، علما بأنه عقار قديم مكون من ٤ أدوار وصادر له قرار ترميم رقم٤٤ لسنة ٩١ ولم يتم تنفيذه و تم تحرير محضر بعدم التنفيذ رقم ٥٠ لسنه ٩١.

كان  اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغًا يفيد بانهيار العقار بمنطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، وتواجد 2 من السكان تحت الأنقاض.

لتنتقل على الفور إدارة الحماية المدنية، برئاسة اللواء فؤاد الغنيمى، و تبين أن العقار بناء قديم ، خالى من السكان ما عدا شخص واحد فقط، وأثناء انهيار العقار، حاول آخر انقاذه، فانهار المنزل بالكامل، وجارى استخراجهم ومن جانبه قال اللواء على مرسى، رئيس حى وسط الإسكندرية، أن العقار صدر له قرار ترميم 44 لسنة 91، ولم ينفذ، وتم تحرير محضر بذلك، وهو مكون من طابق أرضى و 4 أدوار علوية، وخالى من السكان، ما عدا شقة واحدة.

كما اكدت المحافظة على الجميع أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسئولين وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام كما اهابت المواطنين بضرورة الابتعاد عن مكان الحادث ليتسنى للمسئولين القيام بأعمالهم ورفع الأنقاض بالسرعة المطلوبة ، والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أي تداعيات أخرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق