والدة طفل مدينتي تعترف: «أدمنت الهيروين.. وقتلت ابني وأنا غائبة عن الوعي»

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:01 ص
والدة طفل مدينتي تعترف: «أدمنت الهيروين.. وقتلت ابني وأنا غائبة عن الوعي»
جثة - ارشيفية
علي الديب

..واصلت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار محمد سلامة، التحقيقات في مقتل داخل شقة مفروشة بـ"مدينتي"، وترك جثمانه بجوار مصلى السيدات بمسجدعمرو بن العاص بمدينتي، وعرضت والدة الطفل علي مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، لبيان تعاطيها مواد مخدرة.
 
وقالت المتهمة بالتحقيقات أنها مدمنة الهيروين وأنها قتلت ابنها وهي غائبة عن الوعي، ولم تدرك ما حدث مع الطفل إلا بعد انقطاع نفسه، مؤكدة أنها تزوجت زوجها المتهم الثاني في القضية بعقد عرفي.
 
وطالب دفاع المتهمة بعرضها علي مصلحة الطب الشرعي للتأكد من أقوالها وتعاطيها الهيروين أثناء الواقعة، وسمحت النيابة بعرضها علي الطب الشرعي، لاعداد تقرير بشأن المتهمة وذلك لاستكمال التحقيقات مع المتهمين في القضية.وتسلمت النيابة تحريات الجهات الأمنية بالقضية، والتي أكدت صحة واقعة القتل ،
 
وتضمنت أقوال الأهالي والجيران التي ذكرت تفاصيل عن سكنهك بالمنطقة حيث قال أحد الجيران: "المتهمين سكان جداد ولكن كثيري المشاكل والخناقات"، وأن زوج والدة الطفل دائم إهانته وسبابه، حتي إن بعض الأهالي شكوا بالفعل أن الطفل مخطوف "، واستعجلت النيابة مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقريرها
حول الصفة التشريخية للطفل المقتول.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم حبس والدة  الطفل المقتول بمدينة مدينتي، وزوجها، 15 يوما على ذمة استكمال التحقيقات بالقضية".

وكانت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار محمد سلامة، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات بالقضية.

وحققت النيابة فى واقعة العثور مساء الخميس، الماضي على جثمان طفل "4 سنوات" بجوار مصلي السيدات بمسجد "عمرو بن العاص"، وملفوف في ملايه سرير يوجد بها لعب أطفال وأكياس بلاستيك وقطع ثلج .

وقامت النيابة بمعاينة موقع الحادث وجثمان الطفل الذى تواجد به أثار كدمات ناتجه عن الضرب المبرح، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن والدى الطفل يتعدون عليه بالضرب وأنه يوم وقفة العيد اعتدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة بسبب اللعب بالمياه.

وأضافت التحقيقات أن الأم بعدما قتلت ابنها قامت بوضعه في ملاية سرير، ووضعت بجوار جثمانه بعض من قطع الثلج وتركته امام مسجد عمرو بن العاص بـ"مدينتي"، وأمرت النيابة بتشريح جثمان الطفل وإعداد مصلحة الطب الشرعى تقريرها حول الجثمان.

كان بعض الأهالى عثروا على جثمان لطفل بجوار مسجد عمرو بن العاص ، وتوجهت قوة من شرطة مدينتي لموقع تواجد الجثمان وفريق من النيابة لمعاينة موقع تواجد الطفل وسيارة إسعاف وتم تقل الطفل للمشرحة لتشريح الجثمان للتعرف علي أسباب الوفاة.

 اقرأ أيضا

ضبط 8 متهمين لحيازتهم أسلحة وذخيرة بدون ترخيص بقنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق