اخبار نادي الزمالك ليوم الاثنين 4 / 9 / 2017

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:22 ص
 اخبار نادي الزمالك ليوم الاثنين 4 / 9 / 2017
نيبوشا
أحمد مسعود

شهدت اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 4 / 9 / 2017، العديد من الأحداث الهامة نيبوشا يقود أول مران للزمالك في ميت عقبة..

 

 

 

«صوت الأمة» ينشر ملخصا لأهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 4 / 9 / 2017..

سمير حلبية فى الزمالك لإنهاء التعاقد مع كوفى

تواجد، اليوم، الاثنين، سمير حلبية رئيس نادى المصرى البورسعيدى، فى مقر نادى الزمالك بميت عقبة من أجل التفاوض على البوركيني محمد كوفى مدافع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

 

فاروق جعفر يعترض على رحيل محمد كوفي

تقدم فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، برأيه حول البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وموقف اللاعب من الرحيل.

 

مرتضى منصور لأحمد رفعت : انت لاعب كبير وأنتظر منك المزيد

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة لأحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال جلسته معه التي جرت اليوم، الاثنين.

 

«حاوى» الزمالك يتعافى من الإصابة وينتظم فى تدريبات الفريق

يعود محمد رمضان الملقب بـ«الحاوى»، صانع ألعاب الزمالك الجديد، لتدريبات فريقه الجماعية، يوم الأربعاء المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به خلال مشاركته فى تدريبات الفريق.

 

معروف يوسف يقترب من الانتقال للمصرى البورسعيدى

 وافق مجلس إدارة الزمالك على انتقال معروف يوسف لاعب وسط الفريق إلى  صفوف المصرى البورسعيدى خلال  الصيف الجاري.

 

مران خفيف للاعبي الزمالك بعد رحلة الأردن

حرص المونتيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تقليل المران اليوم بسبب حالة الارهاق التي يعاني منها اللاعبين نظرا لوصولهم للقاهرة صباح اليوم بعد العودة من الأردن.

 

أحمد مجدي نجم الزمالك علي السوشيال ميديا

شهدت الساعات الماضية ضغوطاً كثيرة من جانب جماهير الزمالك علي مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" و"تويتر" ، في محاولة للإبقاء علي أحمد مجدي الظهير الأيمن داخل صفوف الفريق.

 

تعثر سفر شيكابالا مع الرائد السعودي

أعلن نادي الرائد السعودي وجود أزمة جديدة لدى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك، والذي استعاره رسميًا بعقد مدته موسم واحد مقابل 100 ألف دولار.

 

إبراهيم عبد الخالق أبرز المرشحين للرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الصيفى

أصبح إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط فريق الزمالك على رأس اللاعبين المرشحين بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعد التراجع عن رحيل أحمد مجدى لاعب الفريق .

 

طبيب الزمالك: أيمن حفني غير مُلتزم

أكد الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى السابق بنادى الزمالك أن أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض غير ملتزم بالبرنامج العلاجى الموضوع له.

 

نيبوشا يحذر لاعبي الزمالك من تناول الحلوي

حذر المنتينيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك، لاعبيه من الإكثار في تناول الحلوي والأطعمة الدسمة.

 

الزمالك يعرض أسامة إبراهيم علي المصري

عرض مرتضي منصور رئيس الزمالك، علي فريق المصري، ضم أسامة ابراهيم ظهير أيمن الفريق الأبيض كبديل لأحمد مجدي، المطلوب في القلعة البيضاء.

 

سليمان يسلم شيحة ملفًا طبيًا للاعبي الزمالك

يتسلم محمد شيحة طبيب فريق الزمالك الجديد، الذي تم تعيينه مؤخرًا خلفًا لطاريق سليمان الذي تقدم باعتذار عن اسكتمال عمله مع الجهاز الطبى للفريق الأول، ملفًا طبيًا لكل لاعب بالفريق، ويشمل كل ما يخصه فى الشئون الطبية.

 

الإصابة تبعد عبد الله جمعة عن مران الزمالك الجماعي

أدى عبد الله جمعة لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق الأبيض اليوم، الاثنين، دون أن يشارك في المران الجماعي.

 

نيبوشا يقود أول مران للزمالك في ميت عقبة

قاد المونتيجيري نيبوشا يوفيفتش، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك، أول مران له مع الفريق بملعب النادي الأبيض بعد توليه الإدارة الفنية للفارس الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق