الأعلى للجامعات يناقش استعدادات الدراسة بجامعة المنوفية الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:00 ص
الأعلى للجامعات يناقش استعدادات الدراسة بجامعة المنوفية الأسبوع المقبل
جامعة المنوفية
ابراهيم محمد

يعقد المجلس الأعلى للجامعات جلسته الشهرية الأسبوع المقبل بجامعة المنوفية، وذلك على هامش انعقاد أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر بالمنوفية. 


ومن المقرر أن يناقش أبرز استعدادات الجامعات للعام الجامعي الجديد، وكذلك نتائج تنسيق الطلاب بالعام الجامعي الجديد، بالإضافة لمناقشة الانتخابات الطلابية المقرر انعقادها بالعام الجامعي الجديد. 


ومن جانبه، أعلن الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، أنه من المقرر انطلاق أسبوع شباب الجامعات 14 سبتمبر الجاري، بدلًا من ٩ سبتمبر.

وأشار الخولي إلى أن تأجيل الافتتاح لن يؤثر على جداول المسابقات وتوقيتاتها وأماكن إقامتها، بل ستتم كما هى وما تم هو تغيير التاريخ فقط، مضيفا أن الكرنفال سيكون في اليوم السابق للافتتاح.


وكان رئيس جامعة المنوفية قد أعلن مشاركة عن 5 آلاف طالب وطالبة يمثلون 26 جامعة في أسبوع شباب الجامعات هذا العام، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من وضع الضوابط الكاملة لاستقبال الوفود وإقامة الفعاليات من خلال اللجنة العليا لتنظيم الأسبوع و24 لجنة منبثقة مع وضع خطة لتنظيم إقامة الأنشطة وتأمين إستقبال الوفود ووسائل النقل وأسلوب التواصل بين الأفواج ووضع قواعد بيانات بهذه المعلومات.


وأوضح رئيس الجامعة أن أسبوع شباب الجامعات هذا العام يحمل شعار شبابنا، مستقبلنا لأن الشباب هم المستقبل وهو القادر على صنع المستقبل وسيحمل رسالة لمصر والعالم أن مصر آمنة وشبابها لديه طاقة وحماس وقادر على المنافسة.


وأكد أن الجامعة حريصة أن تظهر بالمظهر اللائق من خلال التنظيم الجيد للفعاليات والافتتاح الذى سيشمل عروض مميزة لطلاب كلية التربية الرياضية وعروض فنية بحضور وزراء التعليم العالى والشباب والرياضة ورؤساء الجامعات، مضيفا أن الأسبوع تحت رعاية رئيس الجمهورية وسيقام كرنفال يشارك فيه كل الفرق المشاركة تجوب كل شوارع المحافظة بالإضافة إلى التنسيق والتعاون الكامل مع المحافظة ووضع إعلانات بشوارع المحافظة،  وطبع كتيب يحتوي علي أهم المعلومات عن المحافظة والجامعة وجداول الأنشطة ليكون دليلا للوفود والإعلاميين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق