برلمانيون يتوقعون نتيجة مباراة مصر وأوغندا.. «حلمي»: عمرو جمال ومحمد صلاح يحرزا هدفا الفوز.. وأبوخليل: يارب نفوز ولو عن طريق حارس المرمى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 06:08 م
برلمانيون يتوقعون نتيجة مباراة مصر وأوغندا.. «حلمي»: عمرو جمال ومحمد صلاح يحرزا هدفا الفوز.. وأبوخليل: يارب نفوز ولو عن طريق حارس المرمى
مصر واوغندا
محمد باسم

توقع عدد من البرلمانيين نتيجة مباراة مصر وأوغندا التي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

قال النائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر بمحافظة الشرقية، إن المنتخب الوطني سيفوز على نظيره الأوغندي، مضيفًا في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن المنتخب الوطني سيفوز بهدفين سيحرزهما عمرو جمال ومحمد صلاح، مضيفًا أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لم يضيف أي فكر جديد للفريق، وتابع: «لو جيبت واحد من على القهوة هيعمل اللى بيعمله كوبر مع المنتخب».

وأكد «حلمي» أن مصر تمتلك لاعبين على أعلى مستوى، مطالبًا بوجود مدرب يستفيد من إمكانيات لاعبى المنتخب الموجودة حالياً.

ومن جانبه قال النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر، إن مصر ستفوز فى المباراة القادمة، مضيفاً: «أتمنى نكسب حتى لو حارس المرمى هو اللى هيجيب الهدف».

وأضاف «أبو خليل» فى تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن أداء هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني ضعيف، مطالباً برحيله وتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق، وطالب أيضًا بحل إتحاد الكرة.

وأكد «أبو خليل» أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني هو السبب في الهزيمة الأخيرة أمام المنتخب الأوغندي.

يذكر أن النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، كان توقع فوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بنتيجة 2/0

اقرأ أيضا:

إلهامي عجينة: الخطيب وأبو زيد سيحرزان هدفي فوز مصر غداً.. ونصيحتي لكوبر: «متاخدش حد من الزمالك»

أهالى قرية نجريج يطالبون بإطلاق اسم محمد صلاح علي معهد أزهرى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق