تفاصيل استعداد الأحزاب لعيد الأضحى المبارك

الخميس، 31 أغسطس 2017 06:00 م
تفاصيل استعداد الأحزاب لعيد الأضحى المبارك
عيد الأضحى
إسراء سرحان

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى،  خلال هذه الأيام المباركة، وهو ما استدعى الأحزاب المصرية لوضع استعدادات بعيدًا عن حياة السياسة، من أجل التخفيف عن كاهل المواطن.

ترصد «صوت الأمة»، استعدادات الأحزاب المصرية لعيد الأضحى المبارك

المصريين الأحرار بالإسكندرية

أعلنت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة الإسكندرية، عن تنظيمها احتفالية كبرى بعنوان "هنعيد معاكم"، تحت رعاية المستشار محمد بدير أمين الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع جمعية أهالى كوم الدكة.

وقال "بدير"، فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، إن الاحتفال سيقام فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بحى كوم الدكة، متابعا: "الحفل جماهيري لإسعاد أهالي المنطقة، والدعوة عامة لكل أهل الإسكندرية".

كانت أمانة شباب المصريين الأحرار، عقدت اجتماعا لها بمحافظة بني سويف لمناقشة استعدادات عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور منى عبد الله أمين الحزب بالمحافظة، ومصطفى شعبان أمين الشباب بالمحافظة، وباسل غريب الأمين المساعد، ورشا جوهر أمين لجنة التدريب والتثقيف وأعضاء الأمانة.

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات، منها مناقشة الإعلان والترتيب للرحلة المخصصة لشباب الحزب من أعضاء الأمانة العامة للشباب إلى مدينة الغردقة كمبادرة لدعم وتشجيع السياحة، كذلك مناقشة كيفية قيام الأمانة بتوزيع بعض اللحوم على أحد الأحياء داخل المحافظة كمساهمة من الحزب في تخفيف معاناة المواطنين بعيد الأضحى.

وناقش الاجتماع أيضا التنسيق للفعاليات التي تنفذها الأمانة بالتعاون مع الأمانات الأخرى للحزب بمحافظة بني سويف في العيد، وكذلك التهنئة بعيد الأضحى المبارك وتهنئة المحافظ والقيادات التنفيذية والأمنية وجموع شعب بني سويف بالعيد.

مستقبل وطن

عقدت أمانة الشباب حزب مستقبل وطن قسم الطّالبيّة بمحافظة الجيزة، اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور المستشار خالد عرفات العدويّ عضو الهيئة  العليا للحزب، الأستاذ عمرو عرفات العدويّ الأمين العام لقسم الطّالبيّة للحزب ، وأعضاء الأمانة.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات، منها مناقشة كيفية إدخال السرور على أهالي الدّائرة خاصّة الأطفال بتوزيع الهدايا بعد صلاة العيد بالسّاحات والمساجد، كذلك مناقشة كيفيّة قيام الأمانة بتوزيع كميات من اللّحوم والأضاحي على أهالي منطقة الطّالبيّة كمساهمة من الحزب في تخفيف معاناة المواطنين، وكذلك التّهنئة بعيد الأضحى المبارك وتهنئة اللّواء كمال الدالي محافظ الجيزة ونوّابه  والقيادات التّنفيذيّة والأمنيّة وجموع أهالي محافظة الجيزة، والشّعب المصرّيّ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حزب الوفد

قال حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن حزب الوفد ليس له خريطة سياسية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، باستثناء قيام لجان الحزب بعمل اجتماعي وزيارة دور الأيتام للتهنئة ومشاركة الأيتام الفرحة بعيد الأضحى المبارك.

وأكد الخولى، في تصريحات صحفية، أن قيادات الحزب يسعون خلال أيام العيد للسفر إلى مسقط رأسهم لزيارة الأهل والأقارب ولقضاء العيد بين الأهل وتجديد النشاط حتى يتم البدء في تنفيذ خطط الحزب المستقبلية والنشاط السياسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق