ON Sport تقدم تغطية خاصة وحصرية لمباراة مصر وأوغندا (فيديو)

الخميس، 31 أغسطس 2017 02:31 م
ON Sport تقدم تغطية خاصة وحصرية لمباراة مصر وأوغندا (فيديو)
جماهير اوغندا
إياد أحمد

 
تقدم On Sport  تغطية حصرية لمباراة مصر وأوغندا المقامة اليوم التي تنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت كمبالا، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018. 

 

 

أكد أيمن يونس  نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق أن كوبر لم يقد أسلوب خططي جديد منذ توليه مهمة المنتخب وعلي كوبر معالجة أخطاء مباراة تونس وتقريب خطوط الفريق في مباراة أوغندا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف يونس في تصريحات لبرنامج خاص روسيا علي قناة «on sport » بأن كل مباراة لها فلسفتها الخاصة وعلي كوبر قراءة المباراة جيدا والإعداد لها حتي من قبل انطلاقها، لافتا لإمتلاك أوغندا بعض العناصر الخطيرة أمثال فاروق ميا والحارس أونينج.

ويري يونس بأنه لابد من توظيف اللاعبن بشكل جيد وتطويع مهارات صلاح وتريزيجيه بجانب محمود كهربا وإن كان يفضل اللعب بمهاجم صريح أفضل من كهربا.

 

 

أكد حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة علي انه في حالة إشراك محمود كهربا في مبارة أوغندا اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا لابد من استخدام اسلوب اللعب علي التمريرات الأرضية وتقريب المسافات.

 
وأضاف حازم في تصريحات لبرنامج خاص روسيا علي قناة «on sport » بأن كوبر يلعب بالتنظيم الدفاعي ويعتمد علي الهجمة المرتدة وهذه الطريقة لاتجدي في معظم الأوقات وإن كانت وصلت بالمنتخب لنهائي إفريقيا بالجابون وهو ما ظهر جليا في مباراة تونس.
 
ويري حازم أنه لابد علي كوبر وأن يغير طريقة اللعب ويحولها لطريقة 4 / 3 / 3 لأنها الأفضل في ظل العناصر الموجودة في المنتخب.
 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة