«مشروعات النواب»: ننسق مع اتحاد الصناعات لعمل حاضنة أعمال بكل المحافظات

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 11:13 ص
 «مشروعات النواب»: ننسق مع اتحاد الصناعات لعمل حاضنة أعمال بكل المحافظات
محمد على يوسف

قال النائب محمد على يوسف، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، إن اللجنة ستنسق مع اتحاد الصناعات المصرية، برئاسة المهندس محمد السويدي، لعمل حاضنة مشروعات صغيرة في كل مراكز الجمهورية.

تابع : «وستستكمل اللجنة زياراتها الميدانية للمحافظات وتولى اهتمامًا خاصًا بالصعيد، وذلك للقاء الشباب وفتح نقاش موسع معهم حول العقبات التي يواجهونها في تمويل المشروعات».

وأضاف «يوسف»، في تصريحات صحفية، أن تلك الاجتماعات ستكون بحضور قيادات المحافظات التي تزورها اللجنة، إلى جانب ممثلى عدد كبير من البنوك، وستشهد فتح حوارات جانبية عميقة مع الشباب، حول أسباب العزوف السياسي، وشرح مواقف البرلمان تجاه عدد من القضايا المثارة على الساحة.

وأكد يوسف أن اللجنة ستعقد سلسلة اجتماعات، منها اجتماع مع وزير التجارة طارق قابيل، لبحث تأخر تفعيل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، والبطء في تشكيل مجلس إدارته ولائحته الداخلية، واجتماع آخر مع وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، لوضع خطة لتسويق المشروعات في مراكز الشباب، واجتماع آخر مع وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار، لتفعيل مطلب اللجنة بوضع مادة للمشروعات الصغيرة بمناهج كل الكليات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق