البدرى : الأهلى افتقد «غالى».. وقوة الترجى فى تونس تؤكد على صعوبة المواجهة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 04:03 م
البدرى :  الأهلى افتقد «غالى».. وقوة الترجى فى تونس تؤكد على صعوبة المواجهة
حسام غالى
حسام هيكل

أكّـد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الترجي التونسي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، لافتـًا إلى أن الفريقين يملكان عناصر مميزة وخبرات كبيرة، إلى جانب الدوافع القوية في التتويج بلقب البطولة.

 

وأشار إلى أن الترجي التونسي فريق يلعب كرة قدم جماعية، وقام بتدعيم صفوفه بشكل مناسب، وهو ما ظهر بشكل عملي خلال أول ثلاث مباريات له في الدوري التونسي، التي حقق خلالها الفوز بأداء قوي.

 

وشدد البدري على أن الأهلي جاهز، ويستعد بقوة للمواجهة رغم صعوبتها، وأن هناك إصرارًا كبيرًا بين الجميع على عبور دور الثمانية، والمنافسة على لقب البطولة، خاصة أن نتيجة مواجهة الفريقين سوف تعطي مؤشرات مبدئية عن الفريق الأقرب للفوز باللقب.

 

وقال إنه كان يتمنى بقاء حسام غالي  كابتن الفريق المنتقل إلى صفوف فريق النصر السعودي، لافتـًا إلى أنه لاعب كبير، وقدَّم الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية.

 

وعن اللاعبين الذين افتقدهم الفريق في الفترة الأخيرة، قال،:« لا خلاف على قدرات «غالي»، ودوره وتاريخه مع الأهلي، إلا أن العرض السعودي كان خطوة بالنسبة له، لتأمين مستقبله في ختام مشواره، وأنه يتمنى له التوفيق، كأحد أبناء النادي الأهلي.

 

لافتًا فى الوقت ذاته  افتقاد الأهلى لجهود المهاجم مروان محسن،الذي يتلقى العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خاصة أنه يمنح الفريق قوة هجومية كبيرة. وأشار إلى أنه كان يتمنّى تماثل اللاعب للشفاء قبل مواجهة الترجي، إلا أن برنامج العلاج الذي يسير عليه حال دون ذلك.  

 

على صعيد تدريبات الفريق، انضم أحمد الشيخ وأيمن أشرف، لاعبيْ الفريق بعد خروجهما من المنتخب، الذي يستعد للقاء منتخب أوغندا في تصفيات كأس العالم.

وينتظم الثنائي في تدريبات الفريق التي تقام على ملعب التتش، الخميس، في إطار الاستعداد لبداية الدوري ومباراة الترجي في دور الثمانية الأفريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق