رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة: هكذا نجحنا في ضبط إبراهيم سليمان (فيديو)

الإثنين، 28 أغسطس 2017 07:59 م
رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة: هكذا نجحنا في ضبط إبراهيم سليمان (فيديو)
العميد عبد العزيز سليم
دينا الحسيني

 

تحرك عاجل لوزارة الداخلية فور وقوع حادث تعدي رجل أعمال ومجموعة من البلطجية استعان بهم لتأديب جاره لواء بالمعاش وزوجته بالتجمع الخامس لتثبت أجهزة الأمن بالقبض على المتهمين في أقل من 48 ساعة أنه لا أحد فوق القانون فهذه نهاية البلطجة والعنف واستخدام القوه بدلأً من اللجوء والاحتكام للقانون.

العميد عبد العزيز سليم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة أكد في تصريحات صحفية له أنه فور ورود البلاغ وجه اللواء جمال عبد الباري مدير مصلحة الامن العام واللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بسرعة فحص الواقعة وضبط المتهمين.

وتبين من الفحص ان زوجة المدعو إبراهيم سليمان كانت تقود سيارتها مسرعة وأثناء لهو أحفاد المجني عليه فقام بنهرها على القيادة المسرعة إلا أن المذكوره قامت بإخطار زوجها وطلبت منه احضار بلطجية لتأديب الجار، حيث تحولت مشادة كلامية أثارت حالة من الزعر بمنطقة الزعر بعد تحولها لأعمال بلطجة.

وأضاف: تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد منصور مدير الأدارة العامة لمباحث القاهرة والعميد نبيل سليم مدير المباحث لضبط الجناه الذين لاذوا بالفرار، وتمكن فريق البحث من تحديدهم بعد تفريغ الكاميرات وتحديد جميع المشاركين في اعمال البلطجة التي استعان بهم رجل الاعمال والسيارات المستخدمه في نقلهم من عزبة الهجانه وعين شمس والمطرية الي منطقة الحادث وقررت النيابه حبسهم

وبضبط المتهمين كانت نهاية بعبره لمن تسول له نفسه استخدام والعنف والبلطجة بدل من تغليب صوت العقل والاحتكام إلى القانون.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق