كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة الكبرى

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:12 ص
كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة الكبرى
كثافات مرورية - صورة أرشيفية

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

وظهرت كثافات مرورية بسبب كسر ماسورة مياه بمحور العروبة في الاتجاه من ميدان العروبة والعباسية حتى صلاح سالم وانتقل رجال المرور لتسيير السيارات وتم إبلاغ المحافظة الدفع بسيارات لشفط المياه كما نتج عن حادث مروري أعلى كوبري العروبة نتج عنها ظهور بقعة زيت وتهشم أجزاء من سور الكوبري وانتقلت الخدمات المرورية وتم رفع حطام الحادث وإزلة بقعة زيت بواسطة رجال الحماية المدنية.

كما وقع حادث مروري بين سيارتين أمام الكلية الحربية بمحور صلاح سالم ونتج عنه إصابة شخص وظهور كثافات في الاتجاه من كوبري المطار وصولا إلى محور صلاح سالم وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة المرور،  بالإضافة إلى كثافات أخرى  بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

وانتظمت حركة السيارات بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة وكذلك الأمر لنفق الأزهر ومناطق وسط المدينة وكما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مصر الجديدة ومدينة نصر وصولا إلى وسط المدينة وظهرت كثافات متقطعة في الاتجاه الأخر كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين.

وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية  ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور اى كثافات مرورية و ينصح التوجه إلى الشوارع و الطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد و بكورنيش النيل بالمعادى و شارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية و الأوناش لرفع اى معوقات مرورية بالطريق و ملاحظة حركة السيارات.

كما عززت اليوم الاحد الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة اى اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفى قواعد و اداب المرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق