اليوم.. حجازي يواجه رمضان صبحي للمرة الأولي بالبريميرليج

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:00 ص
اليوم.. حجازي يواجه رمضان صبحي للمرة الأولي بالبريميرليج
احمد حجازي
مروان عصام

يلتقى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، فريق وست بروميتش ألبيون مع ستوك سيتى بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي

وتحمل مباراة وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى النكهة المصرية كونها تشهد مواجهة ثنائية تجمع بين أحمد حجازى ورمضان صبحى، لاعبي الأهلي السابقين، حيث يلعب الأول لصالح نادي وست بروميتش، فيما يلعب "رمضونا"، مع ستوك سيتي.

ويسعى حجازى الذى يعد اللاعب الوحيد فى مسابقة الدوري الانجليزى هذا الموسم الذى يحصد جائزة أفضل لاعب "مرتين"، عقب تألقه فى مباراتى وست بروميتش ألبيون أمام بورنموث وبيرنلى، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لمواصلة البقاء ضمن أندية المقدمة.

في المقابل، يدخل رمضان صبحى مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعد عودته للمشاركة في المباريات، حيث شارك بديلاً فى فوز ستوك سيتى على أرسنال بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن يسجل هدفاً فى انتصار ناديه على روشديل برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.

وطالبت جماهير ستوك سيتى، مارك هيوز المدير الفنى للفريق بضرورة منح رمضان صبحى فرصة المشاركة في المباريات لوقت أطول في ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب المصري، في الوقت الذى تبدو فيه حظوظ شاكيري في اللحاق بمواجهة اليوم صعبة بسبب الاصابة.

وتبدو مهمة ستوك سيتى صاحب النقاط الثلاث فى تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون صعبة، لاسيما وأنه سيواجه جداراً دفاعياً حديدياً بقيادة أحمد حجازى، بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباك الفريق على مدار 180 دقيقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق