إلتماس لنيابة أمن الدولة بتمكين أمين شرطة محبوس من حضور عزاء والدته اليوم

السبت، 26 أغسطس 2017 04:20 م
إلتماس لنيابة أمن الدولة بتمكين أمين شرطة محبوس من حضور عزاء والدته اليوم
امين شرطة
علاء رضوان

تلقت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامى العام الأول، إلتماساَ من المحامى الحقوقى مختار منير، للمطالبة والسماح لأمين شرطة، محبوس على ذمة قضية إنضمام لـ«ائتلاف الشرطة» لحضور عزاء والدته اليوم .

من جانبه، قال مختار منير، فى تصريح لـ«صوت الأمة» إنه تقدم اليوم بطلب إلى نيابة أمن الدولة العليا، وطلب إلى رئيس مصلحة السجون قُيد برقم 496 لسنة 2017،  لتمكين المحبوس احتياطيا سامي محمد عبدا لشافى الذي يعمل امين شرطة ومحبوس على ذمة قضية انضمام إلى «إئتلاف أمناء الشرطة» والمودع بسجن طرة ملحق الزراعة، لحضور عزاء والده اليوم.

وأضاف «منير» أنه يتمنى أن يكون هناك استجابة فوريه لطلبه من كل المسئولين ليتم السماح لهذا الرجل بحضور عزاء والده.

يشار إلى أن المتهم متورط مع آخرين بتهديد الأمن القومى، و اتهامهم بقطع طريق الواحات بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى، وأنهم كانوا ينوون الظهور في إحدى القنوات الفضائية لتهييج الرأي العام بعد الوقائع الأخيرة الخاصة باعتداءات أمناء الشرطة على المواطنين.

ووجهت النيابة للمتهمين جريمة تكوين جماعة محظورة داخل وزارة الداخلية، والهدف منها تهديد الأمن القومى للبلاد وزعزعة الاستقرار والأمن العام والتحريض على مؤسسات الدولة، ومنهم الأمين منصور أبو جبل رئيس ائتلاف أمناء الشرطة بالشرقية، الأمين إسماعيل مختار المتحدث الرسمي باسم ائتلاف الشرطة على مستوى الجمهورية، والأمين شريف رضا من قوة إدارة مرور الشرقية، والأمين سامي عبد الشافي من قوة قسم أول الزقازيق.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها أمن الدوله العليا أن الأمناء والأفراد ليسوا من القاهرة وأن أغلبهم من محافظة الشرقية.  

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق