القناة لمياه الشرب تنظم ندوات للترشيد بقطاع السويس

السبت، 12 ديسمبر 2015 01:27 م
 القناة لمياه الشرب تنظم ندوات للترشيد بقطاع السويس
الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة
شيرين شلتوت

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة السويس، ندوة موسعة لترشيد الاستهلاك و الحفاظ على المجاري المائية.

وأكد الدكتور لطفى عبدالسميع، وكيل وزارة الصحه بالسويس، على تكاتف الجميع من أجل الحفاظ على صحة المواطن وأن المديريه يسعدها أن تشارك محافظات القناه فى ندوات التوعيه سواء من منظور الترشيد أو الجهود المبذولة من أجل تقديم مياه شرب مطابقه للمواصفات.

ومن جابيه تناول عادل عبد المنعم، مدير عام العلاقات العامه والإعلام والتوعيه، الدور البارز الذى تقوم به القطاعات المتخصصه من أجل توفير خدمه متميزه للمواطنين ودور التوعيه فى التواصل مع كافة الشرائح فى المجتمع وجهود الدوله فى مشروعات الصيانه والإحلا والتجديد وإنشاء محطات وشبكات من خلال الهيئة القوميه لمياه الشرب والصرف الصحى لعلاج ضعف المياه فى بعض المناطق، وكذلك المناطق التى لم تصلها المياه إلا على فترات.


واستعرض كل من الكيميائي مايكل كمال والمهندسة منار محمود مدير إدارة المياة الجهود المبذوله فى قطاع السويس، من خلال المعامل وجوده وتحليل المياه بصفه مستمره وأعمال الإحلال والتجديد والمحطات التى ستدخل الخدمه مثل محطة غرب النفق والتى ستنهى مشكلات عدد كبير من التوابع خلال شهر فبراير القادم .


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق