النصر يتعادل مع الإسماعيلي 2/2 وديا استعدادا للدوري

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:03 م
النصر يتعادل مع الإسماعيلي 2/2 وديا استعدادا للدوري
النصر والإسماعيلي
هيثم عويس

 

تعادل فريق النصر مع نظيره الإسماعيلي بهدفين لمثليهما في المباراة الودية التي جرت بينهما علي ملعب النصر في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

أحرز للنصر حجاج عويس ومحمد حسن ميدو وأحرز للإسماعيلي إسلام عيسي لاعب النصر بالخطأ في مرماه ووجدي عبد الحكيم .

وتقاسم الفريقين شوطي المباراة حيث قدم النصر أداء قويا في الشوط الأول وسيطر علي مجريات الأمور ونجح لاعبيه في ترجمة السيطرة بالتقدم بهدفين في الدقيقة 10 عن طريق حجاج عويس من انفراد ومراوغة لحارس الإسماعيلي محمد مجدي ، وأضاف محمد حسن ميدو الهدف الثاني في الدقيقة 42 من رأسية نموذجية في الزاوية اليسري العكسية لمرمي الدراويش من تمريرة عرضية من خالد رضا .

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 47 نجح الإسماعيلي فى إحراز الهدف الأول عن طريق إسلام عيسي لاعب النصر بالخطأ في مرماه .

في الشوط الثاني بدأ الإسماعيلي بداية قوية ونجح وجدي عبد الحكيم في تسجيل الهدف الثاني والتعادل للدراويش من تسديدة بيمناه سكنت الزاوية اليمني لمرمي النصر .

أدار اللقاء تحكيميا مدحت الحوفي الحكم الدولي السابق .

عقب المباراة اكد سيد عيد علي رضاه عن التجربة التي وصفها بالقوية مؤكدا علي أنه استفاد الكثير من هذا اللقاء سواء الاحتكاك القوي للاعبيه أمام فريق كبير في مباراة كانت أشبه بالرسمي  ، وأضاف عيد أن لاعبي النصر ظهروا بشكل جيد وأطمان علي الحالة البدنية والفنية للاعبيه .

من ناحية أخري يستضيف النصر فريق حرس الحدود غدا الخميس في لقاء ودي يسعي خلاله سيد عيد لتجربة مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي . 

الصورة الرئيسية النصر
 
 
النصر والاسماعيلى
 
 
النصر
 
 
النصر والاسماعيلى2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق