محافظ السويس يرفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:49 ص
محافظ السويس يرفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
اللواء أحمد حامد، محافظ السويس
السويس- سيد نون

أكد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والمديريات والأحياء لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أهمية التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وتلقي أي بلاغات ترد والاستجابة لها طوال 24 ساعة.
 
 وكلف المحافظ خلال اجتماع الجهاز التنفيذي، مديرعام التموين ومشروع المخابز بتحديد المخابز التي ستعمل فترات مسائية خلال إجازة العيد، وتكثيف المرور على الأسواق والمحلات للتأكيد علي صلاحية المنتجات الغذائية واللحوم بالتنسيق مع مديريات الصحة والطب البيطري والتموين ومباحث التموين.
 
 كما كلف حامد المتابعة الميدانية ومديرية الأوقاف ورؤساء الأحياء بتجهيز 63 ساحة المخصصة لصلاة عيد الأضحى بالأحياء الخمسة وأسماء 126 إمام والخطيب لهذه الساحات والاعلان عنها للمواطنين وتكليف الأجهزة المعنية بمتابعة هذه الساحات.
  
وأكد محافظ السويس، على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وإلغاء الإجازات للأطباء وطواقم التمريض، وتحديد الورديات بالأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات العامة والتأكيد على توفير كافة الأدوية المطلوبة بالطوارئ والحوادث بالمستشفى العام، مؤكدًا على التنسيق بين الإسعاف ومديرية الصحة والتأمين الصحي لاستقبال أى حوادث.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة