اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 11:34 م
اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017
فريق الزمالك
أحمد مسعود

شهدت اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017 العديد من الاحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها رونالدو يخسر الطعن ويغيب 3 مباريات عن ريال مدريد.
 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا بأهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2017..رونالدو يخسر الطعن ويغيب 3 مباريات عن ريال مدريد
 
 
 
 
 
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك قطع معسكره المغلق المقام حاليًا بالتجمع الخامس عقب مواجهة السكة الحديد الودية ، لمدة 24 ساعة فقط.
 
 
 
 
أبدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني عدم رضاه وإستياءه، من رفض المحكمة الرياضية في إسبانيا الإستئناف الذي قدمه النادي الملكي، بشأن العقوبة التى تعرض لها بالإيقاف لمدة 5 مباريات . 
 
 
 
 
خطف بيروزى الإيرانى تعادل صعب من نظيره الاهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبدالشافي بنتيجة 2 / 2 ، وذلك بالمباراة التى جمعت بين الفريقن مساء اليوم على استاد السيب الرياضي ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال آسيا.
 
 
 
 
يواجه بعد غدا الخميس منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة بقيادة مديره الفني نهاد شحاتة، نظيره الكوبي في إطار دور الـ ١٦ببطولة العالم التي تستضيفها البحرين، وتستمر حتى يوم 27 أغسطس الحالي.
 
 
 
 
فاز فريق المقاصة على نظيره الصليبخات الكويتي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن استعدادات الفريق الفيومي للموسم الجديد.
 
 
 
 
انتهت مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بالتعادل الايجابي 1-1 المقام في ملعب الإتحاد ملعب مانشستر سيتي .
 
 
 
 
طالب عصام الحضرى قائد المنتخب المصري وحارس نادي التعاون السعودي الإقامة بالغرفة 221 بمعسكر برج العرب استعدادًا لمواجهة المنتخب الأوغندي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 
 
 
 
زارا نجمي المنتخب البرازيلي و باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا و داني الفيش، زملاءهم السابقين في البارسا، بمدينة برشلونة بإسبانيا.
 
 
 
 
وصلت الأعمال الإجرامية الوحشية، إلي لاعبي كرة القدم، حيث كان من النادر أن تتلقى أذاننا خبر عن مقتل لاعب كرة قدم عمداً، لكن بعدما أصبحت اللعبة مجالاً لاغتنام الكثير من المال
 
 
 
 
خرج الدولى المصري أحمد المحمدي المحترف بصفوف استون فيلا الانجليزي من تشكيل فريقه لمواجهة ويجان أتليتك ، في المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة إلا ربع مساءا ، بالدور الثاني لبطولة كأس الرابطة.
 
 
 
كشف أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام علي فريق الكرة عن موعد تقديم إستقالته.
 
 
 
أعلن الويلزي توني بوليس المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة أكرينجتون، في المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة إلا ربع مساءا، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
 
 
 
كشف الصقر أحمد حسن عدم صحة ما ورد في وسائل الإعلام حول تسديد الزمالك للمستحقات المالية الخاصة به مع محمود فتح الله لدى النادي
 
 
تأهل فريق سيلتيك الأسكتلندي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة في مباراة من نظيره إف سي أستانا بنتيجة 4 / 3 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مونايتباسوفا ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
 
 
 
اعتبر أندريا بيرتا، المدير الرياضي لفريق أتلتيكو مدريد، أن اللاعب ماركوس لورينتي متوسط ميدان ريال مدريد يتوافق مع أسلوب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، وهو ما يؤكد اهتمام الأتليتي باللاعب .
 
 
 
 
اشترطت أندية مسابقة الدوري الممتاز، علي مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، ضرورة أن تكون اجتماعات لجنة المسابقات بمحاضر اجتماعات.
 
 
 
 
 
خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثًا إلى صفوف فريق بارسي سان جيرمان قادمًا من برشلونة الإسباني، الأضواء في ملاعب كرة القدم الفرنسية بعد الأداء الذي ظهر عليه في أولى مبارياته مع الفريق.
 
 
 
 
تتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة يوم الخميس المقبل، لمنتدي جريمالدي بمدينة موناكو الفرنسية، حيث تستضيف قرعة مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق