بعد قتل لاعب الحامول .. 15 لاعب تم اغتيالهم على يد المافيا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 08:33 م
بعد قتل لاعب الحامول .. 15 لاعب تم اغتيالهم على يد المافيا
قاسم شمخة
محمد محمود

وصلت الأعمال الإجرامية الوحشية، إلي لاعبي كرة القدم، حيث كان من النادر أن تتلقى أذاننا خبر عن مقتل لاعب كرة قدم عمداً، لكن بعدما أصبحت اللعبة مجالاً لاغتنام الكثير من المال، اتجهت أنظار اللصوص و المجرمين إلي لاعبين الكرة للحصول علي المال.

كان أخر لاعب قتل هو إسلام فتحى فايز لاعب نادى الحامول الذى ينافس بدورى القسم الثالث مصرعه على يد أربعة من البلطجية داخل قرية المرابعين التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ عقب فشلهم فى سرقته.


« صوت الأمة »  ترصد 15 لاعبا كرة قدم تعرضوا للقتل


* سالم العوني

سالم العوني


قٌتل سالم عون لاعب نادي رفيق الرياضي الليبي، على يد مسلحين بعد أن خطفه بهدف سرقة مبلغ مالي، وقد تم إلقاء القبض على أحد الخاطفين، و الذي أعترف خلال التحقيق معه بتنفيذ عملية الخطف للاعب بغرض حصول على مبلغ نصف مليون دينار ليبي.


* قاسم شمخة

قاسم شمخة


قتل اللاعب اللبناني قاسم شمخة لاعب فريق العهد، خلال مشاركته مع ميليشيات حزب الله في المعارك التي يخوضها إلى جانب قوات النظام السوري في مدينة حلب.

شمخة صاحب الـ 19 عام قتل خلال صد هجوم للمعارضة السورية المسلحة غرب حلب .


* لوسيانو سيكوني

3
 

قٌتل لاعب لاتسيو الايطالي في مدينة روما عن عمر 28 عاماً، حيث تظاهر بأنه يقوم بسرقة صديقه الذي كان يمتلك محل مجوهرات، و الذي لم يتفاهم مع لوسيانو، وقال بإطلاق النار عليهم بمسدسه الخاص، وما كان للأخير إلا أن سقط أرضاً، وذلك عام 1977.


* البيرو بالومو أوزورياجا

4
 


لاعب منتخب كولومبي، وفريق ملقا الاسباني، الذي قٌتل عام 2004 عن عمر لم يناهز الـ37 عام، وذلك بعدما أطلق عليه أحد المجهولون الرصاص وهو متواجد مع أصدقائه في إحدى المتواجدة بالقرب من منزله.


* إديسون شارا

5
 



اغتيل إديسون لاعب منتخب كولومبيا شارك وهو في 31 من عمره عام 2011، وذلك بعدما نشبت مشاجرة في إحدى الحانات التي كان متواجد بها، و قد تطورت المشاجرة لدرجة إطلاق الرصاص، وإصابة اللاعب الكولومبي برصاصه ليزفر أنفاسه الأخير.


* ميلتون فلوريس

6
 



حارس مرمى المنتخب الهندوراسي، اغتيل في يناير 2003 عن عمر 29 عام، وذلك بعدما تم إطلاق الأعيرة النارية عليه من أحد العصابات المحلية، وهو متواجد بسيارته، وقد عثر بجثته علي 17 رصاصه.


* ألكساندرو كورتيانو

ألكساندرو قائد منتخب مولدوفا السابق، و المشرف على تدريب منتخب بلاده تحت 21 عام، تلقى ضربة قوية من إحدى المجهولين في بيته بروسيا، و التي أدت لوفاته.


* أندريس أسكوبار

8
 



قتل المدافع الكولومبي عام 1994، على يد أفراد من العصابات المسلحة بعدما أطلقوا عليه 12 رصاصه، أثناء قيامه بنزهة في الشارع مع أصدقائه، وذلك لتسجيله هدفاً بالخطاء في مرماه أثناء مواجهة المنتخب الأمريكي في مونديال 1994، و الذي تسبب في خروج كولومبيا من بطولة المونديال.


* دافيد مندوزا

اغتيل اللاعب المكسيكي، علي أيدي مجهولين وهو بموقف للسيارات بالقرب من أحد الملاعب، خلال مشاهدته لمباراة فريق تيكوس، وكلوب بالدوري المكسيكي.


* سيباستيان جوميزجا جاريدو

10
 

بسبب مشاجرته مع شرطي، قتل سيباستيان جوميزجا لاعب خيتافي الأسباني عن عمر 28 عام وهو علي إحدى الشواطئ حيث أطلق الشرطي عليه 3 رصاصات والتي جعلته يلقي أنفاسه، عام2001.


* سينزو مييوا
 

11
 


قتل سينزو مييوا حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا، واورلاندو بايرتس في 27 أكتوبر عام 2016، بعد أيام من إصابته بطلق ناري في الصدر خلال محاولته الدفاع عن صديقته المغنية كيلي كومالو بعد اقتحام رجلين لمنزلها بهدف السرقة.


* البيرت ايبوسي

12
 


لاعب منتخب الكاميرون الذي احترف بصفوف شبيبة القبائل الجزائري، توفي في أغسطس عام 2014، بعد تعرضه للرشق بالحجارة من قبل جماهير الفريق، و قد تعرض للإصابة في رأسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.


* أميلكار هنريكيز

13
 


قتل لاعب منتخب بنما لكرة القدم أميلكار هنريكيز في مدينة كولون على الساحل الكاريبي حيث أطلق شخص مجهول النار عليه ما تسبب في إصابته وشخصين آخرينوذلك عن عمر 33 عاما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة