هل ينضم كلوب للقائمة السوداء للمصريين (تقرير)

الإثنين، 28 أغسطس 2017 06:30 ص
هل ينضم كلوب للقائمة السوداء للمصريين (تقرير)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

 

 ينضم الالماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي للقائمة السوداء للمصريين..؟، السؤال الذى يطرحه العديد من المشجعين المصريين فى الفترة الحالية بعد تصريحات كلوب الاخيرة بالاعتماد على سياسة التدوير بين لاعبي الفريق الأمر الذى سيعود  بالسلب على الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق.


تصريحات يورجن كلوب الاخيرة

خرج المدرب الالماني بتصريحات قوية قد تسبب غضب عارم على المستوي الجماهيري سواء فى انجلترا أو فى مصر، ليعتمد سياسة جديدة بين الفريق وهي الاعتماد على عدم اشراك اللاعبين فى المباريات أساسياً طوال مجرياتها، قال كلوب فى تصريحات بعد مباراة الريدز الاخيرة أمام كريستال بالاس بالجولة الثانية من البريميرليج السبت الماضي والتى انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدف نظيف، "التدوير سيكون مهما جدًا بالنسبة للفريق هذا الموسم، علينا أن نغير باستمرار لضمان جاهزية الجميع لهذا الموسم الشاق".

 

لم يشارك محمد صلاح أساسياً فى اللقاء، حيث بدأ على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك لعدة دقائق فى الشوط الثانى، ويبدو أنها لن تكون المرة الأخيرة للفرعون هذا الموسم، بعدما كشف عنه المدرب الالماني عن خطته للعودة إلى المنافسة على كل البطولات هذا الموسم، ويبدو أن صلاح سيعاني فى الفترة الماضية من قلة مشاركاته مع الفريق انطلاقاً من هذه السياسة، وهو الامر الذى سيرفضه لاعبنا المصري بكل تأكيد.

 

كان السبب الرئيسي الذى دفع الفرعون المصري لطلب مغادرة تشيلسي الانجليزي أيام فترة تولي البرتغالي حوزيه مورينيو هو قلة مشاركاته مع الفريق فى منافسات الدوري، حيث شارك صلاح فى 19 مباراة فقط لم يشارك فى جميعها كاساسي أول طوال التسعين دقيقة ولكنها كانت مشاركات متقطعة، سجل خلالهم هدفين فقط وصنع 4 أهداف، لينتقل الدولي المصري معاراً الى الدوري الايطالي عبر بوابة فيورنتينا ومنها الى روما التى فتحت له أبواب المجد والتى كانت سبباً فى عودته مرة أخرى الى منافسات البريميرليج بصفقة قياسية فى تاريخ الناديين.

 

DHh9S18XYAA93Yb

 


واقعة حسام غالي الشهيرة فى توتنهام

ويبدو ان قدر صلاح يقترب من أن يشابه قدر خط وسط الاهلي السابق والنصر السعودي الحالي حسام غالي، الذى سبق وان خاض تجربة احترافية فى الملاعب الانجليزية مع فريق توتنهام تحت قيادة مارتن يول الذى تعمد فى فترة ما الابقاء على غالي ضمن دكة احتياطي الفريق رغم الاداء الرئع الذى ظهر عليه لاعب النصر الحالي خلال مبارياته، الامر الذى طفح به الكيل ليفجر غالي قنبلة الموسم وقتها عندما طلب منه يول الخروج من احدى مباريات الدوري الانجليزي ليخرج حسام غالي ويخلع قميصه رامياً إياه فى وجه المدرب معبراً عن إستيائه لحظة استبداله، وكانت لهذه الواقعة الشهيرة السبب فى انتهاء الفترة الاحترافية لغالي مع الفريق الانجليزي.

 

 

966

 

9201521939586271

 

محمد صلاح يصنع المجد مع ليفربول

تألق محمد صلاح نجمنا المصري خلال مباريات ليفربول الاعدادية قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، فمنذ قدوم صلاح الى النادي الانجليزي لم ينتظر طويلاً  لكي يضع بصمته التهديفية ويسجل فى مرمي خصومه، حيث نجح صلاح فى تسجيل 5 أهداف مع الريدز فى 9 مباريات خاضاها مع الفريق حتي الان منهم 3 مباريات رسمية " مبارتين بالدوري ، مباراة بتصفيات دوري الابطال" ، 6 مباريات ودية.

ففى 14 يوليو الماضى وقع صلاح على أول هدف فى الظهور الاول له مع الريدز بالمباراة الودية التى جمعت فريقه بفريق ويجان والتى انتهت بالتعادل 1/1.

وسجل صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى نهائى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية يوم 22 يوليو الماضي ، والتى أقيمت بـ"هونج كونج" ليساهم فى حصد "الريدز" للقب البطولة.

وفى يوم 29 يوليو ، تمكن محمد صلاح من تسجيل ثالث أهدافه مع ليفربول فى شباك هيرتا برلين الألمانى بالمباراة التى جمعتهما بملعب "برلين" الأولمبى، والتى أقيمت بمناسبة مرور 125 عاماً على تاسيس الناديين.

وفى مطلع شهر أغسطس وقع صلاح هدفه الرابع فى شباك بايرن ميونخ الألمانى، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس "أودى" الودية.

قبل أن يعاود النجم المصري ويسجل أول أهدافه الرسمية فى الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج فى الدقيقة 57  فى مرمى واتفورد ، قبل أن يساهم قبلها بدقيقتين فى صناعة الهدف الثانى للريدز بعد حصوله على ركلة جزاء سجلها روربتو فيرمينو فى الدقيقة 55 لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بنتيجة 3 – 3 .

 

 

 

 

 

 

DHDP4ZSXkAEQDHc
 

 

DHrCdkPXcAEna-b
 

 

DHvnw4bXkAAGPOk

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق