السجن المشدد 6 سنوات لتاجر هيروين بالسلام.

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:01 ص
السجن المشدد 6 سنوات لتاجر هيروين بالسلام.
هيروين - أرشيفية
امين قدري

قضت محكمه جنايات شمال   القاهره، برئاسه المستشار مصطفي عيسي وعضويه المستشارين خالد عبد الغفار النجار ومحمد عبد الحكيم رضوان، وأمانه سر شريف محمد علي، بالسجن علي عامل لمده 6سنوات في القضيه رقم 6811لسنه 2016، بالسجن علي عامل، وذالك بتهمه الاتجار بالمواد المخدره وحيازه سلاح أبيض وغرامه 10 تلاف جنيه.

 

وكشفت التحقيقات النيابه العامة،  أن المتهم اتخذ من دائره قسم السلام مكانا له لترويج المواد المخدره،  حيث تم ضبطه من قبل رجال مباحث القسم وبحزته كميه كبيره من المواد المخدره بالاضافه لحيازه سلاح ابيض بدون ترخيص قبل تروجيها للمواطنين.

بدأت تفاصيل تلك القضيه، بورود ضباط مباحث قسم السلام معلومات تفيد قيام المتهم احمد .م.ا.22سنة سائق، وبحيازتة كميه من  مخدر الهيروين الأبيض، وسلاح أبيض كتر، بقصد الأتجاروحماية بضاعتة، وقيامة بالترويج لتجارتة في الأماكن العامة لترويج تجاره غير مشروعه.

 

وبتكثيف تحريات المباحث، وجمع المعلومات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات، فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم وبحوزته الأقراص المخدرة والهروين.

 

وبأعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام، من ضبط المتهم أثناء سيارة كانت بحوزته ومخبأ بها المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الهروين والمواد المخدرة.

 

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى هو من متحصيلات تجارته غير المشروعه.

فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامه، التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لإستبيان نوعية الأقراص المضبوطة.

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف على الأقراص التى كانت بحوزة المتهم، أنها كميه من المواد المخدره والهروين  فتم أرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 6سنوات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق