ضبط 9 ملايين قرص ترامادول داخل حاوية قادمة من الصين بميناء دمياط

السبت، 19 أغسطس 2017 02:36 م
ضبط 9 ملايين قرص ترامادول داخل حاوية قادمة من الصين بميناء دمياط
أقراص مخدرة - أرشيفية
دمياط _عبده عبدالبارى

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء دمياط بالاشتراك مع إدارة أمن الموانئ، من ضبط حاوية 20 قدما قادمة من الصين في طريقها إلى ميناء الإسكندرية بنظام الترانزيت المباشر، وبداخلها 9 ملايين قرص ترامادول المخدر بميناء دمياط.

تلقت مباحث مكافحة المخدرات بميناء دمياط معلومات عن نية إحدي الشركات استيراد حاوية 20 قدم بها أصناف محظور دخولها البلاد ومخالفة وتبين من تفتيش الحاوية بمعرفة لجنة أمنية جمركية وجود عدد كبير من الكراتين بها عقارالترامادول بكميات كبيرة جاري حصرها.

وتلقى العقيد هاني صلاح رئيس مكافحة المخدرات بميناء دمياط، إخبارية بوجود حاوية 20 قدما قادمة من الصين ترانزيت إلى ميناء دمياط، ومنها إلى ميناء الإسكندرية لصالح شركة "أي تي إتش" للاستيراد ومقرها 12 ش مراد القاهرة، ضمن المشمول قطع أثاث على متن مركب تدعى "ستيل إكسبريس" وعلى الفور تم إبلاغ إدارة امن الموانئ ومخاطبة النيابة العامةلاستصدار أمر من النيابة العامة بتفتيش السفينة وفحص الحاوية.

وتبين من تفتيش الحاوية بمعرفة لجنة أمنية جمركية وجود عدد كبير من الكراتين بها عقارالترامادول بكميات كبيرة تم  حصرها وتبين وجود 9 ملايين قرص داخل كراتين وسط مشمول الاثاث وتم التحفظ على الحاوية والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق