مصر تودع بطولة إفريقيا للمحليين بعد الهزيمة من المغرب بثلاثية (فيديو)

الجمعة، 18 أغسطس 2017 11:06 م
مصر تودع بطولة إفريقيا للمحليين بعد الهزيمة من المغرب بثلاثية (فيديو)
محمد محمود

حقق منتخب المغرب فوزا كبيرا علي المنتخب المصري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، علي استاد الأمير مولاي عبدالله، ضمن تصفيات أمم إفريقيا للمحليين كينيا 2018.

سجل أهداف المغرب، عبد الإله الحافظي في الدقيقة 50، قبل أن يسجل عبد الرحيم مقران الهدف الثاني في الدقيقة 52، وبدر بولهرود الهدف الثالث في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف منتخب مصر الوحيد من حمزة السمومي لاعب المغرب بالخطاء في مرماه، في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة يودع منتخب الفراعنة تصفيات بطولة أمم افريقيا للمحليين كينيا 2018، فيما يتأهل منتخب المغرب لنهائيات البطولة.

دخل حمادة صدقي المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد، أيمن أشرف، أحمد عبد العزيز مودي، محمود عزت، حسين الشحات، فريد شوقي، محمد فتحي، إبراهيم حسن، أحمد الشيخ ،عمرو بركات، وحسام حسن.

فيما بدأ جمال سلامي المدير الفني للمنتخب المغربي بالتشكيل التالي:عبد العالي المحمدي، بدر بانون، عبد الإله الحافيظي، جواد ياميق، عبد الجليل جبييرة، صلاح الدين السعيدي، محمد أوناجم، اسماعيل الحداد، عبد الرحيم مقران، حمزة السمومي، بدر بولهرود.


الشوط الأول

بدأت المباراة هادئة بين المنتخبين، حيث انحسرت اللعب في منتصف الملعب، و لم يبادر أي من لاعبي المنتخبين بهجمة خطيرة علي المنتخب الآخر.

احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للمنتخب المغربي علي حدود منطقة جزاء منتخب الفراعنة في الدقيقة 5، لكنها لم تشكل خطورة علي المرمى.

سدد جواد ياميق لاعب منتخب المغرب كرة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 9، لكنها اعتلت مرمى محمد عواد حارس عرين الفراعنة.

أهدر أونجم فرصة خطيرة للمنتخب المغربي، بعدما تهيأ كرة أمامه داخل منطقة جزاء سددها علي مرمى محمد عواد ولكن اصطدمت بالمدافعين.

احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لمنتخب مصر علي بعد 20 ياردة من منتقطة جزاء المنتخب المغربي، و التي نفذها حسين الشحات اعلي العارضة.

أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء من نصيب فريد شوقي لاعب منتخب مصر بعدما تدخل على لاعب منتخب المغرب بتهور.


الشوط الثاني

دخل المنتخب المغربي شوط المباراة الثاني أكثر شراسة، فبدأ جواد ياميق بتسديد كرة في الدقيقة 46 ولكنها جاءت بعيده عن المرمى.         

تقدم منتخب المغرب عن طريق جواد ياميق في الدقيقة 50  بعد عرضية من الضربة الحرة من عبد الإله الحافيظي سددها جواد ياميق برأسه في الشباك.

كما تمكن  عبد الرحيم مقران تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعد عرضية أرضية من إسماعيل الحداد سددها عبد الرحيم مقران بكل سهولة في المرمى محمد عودا.

لم يمر سوى 6 دقائق علي تسجيل المنتخب المغربي الهدف الثالث عن طريق بدر بولهرود في الدقيقة 68 من ركلة جزاء تسبب فيها حسين الشحات لاعب الفراعنة.

بالخطاء حمزة السمومي لاعب منتخب المغرب هدف في مرماه ليكون الأول لصالح الفراعنة،  وذلك في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 3-1.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت منتخب مصر للمحليين بقيادة حمادة صدقي والمغرب و التي أقيمت بالإسكندرية قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

IFrame

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة