إحالة وكيل «صحة دمياط» ومدير مستشفى للتحقيق بعد إدلائهما بتصريحات صحفية

الجمعة، 18 أغسطس 2017 09:00 م
إحالة وكيل «صحة دمياط» ومدير مستشفى للتحقيق بعد إدلائهما بتصريحات صحفية
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط- عبده عبد البارى

تباشر النيابة الإدارية بدمياط، التحقيق فى المذكرة المقدمة من الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بدمياط، ضد كل من الدكتور جمال الزينى، وكيل مديرية الصحة، والدكتور ياسر مأمون، مدير مستشفى كفر سعد المركزى، والخاصة بقيامهما بالإدلاء بتصريحات صحفية بالمخالفة للأمر الإدارى الذى أصدره بحظر جميع العاملين بالصحة من الادلاء بأى تصريحات صحفية.
 
واستدعى محمد عياد، وكيل النيابة الإدارية بدمياط، كل من الدكتور جمال الزينى، وكيل مديرية الصحة، والدكتور ياسر مأمون، مدير مستشفى كفر سعد المركزى.
 
وواجه «عياد»، وكيل مديرية الصحة بتصريحاته الصحفية التى نشرت فى عدة مواقع إلكترونية بخصوص قيامه بجولة مفاجئة الى مستشفى رأس البر المركزى، وإحالته لعدد من الأطباء والعاملين للتحقيق فى وقائع إهمال وتقصير فى أداء الخدمة الطبية، ما أسفر عن إعفاء مدير مستشفى رأس البر المركزى وتعيين آخر بدلا منه.
 
كما واجه «عياد»، مدير مستشفى كفر سعد المركزى، بتصريحاته الصحفية التى نشرت بعدة مواقع إلكترونية بسبب وجود تخبط فى قرارات قيادات مديرية الصحة، وهو ما انعكس على سوء الخدمة الطبية فى عدد من المستشفيات.
 
يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، عقد اجتماعا الشهر الماضى، بين قيادات مديرية الصحة، ومديرو المستشفيات لفتح صفحة جديدة بينهما والاتحاد من أجل مصلحة المريض ورفع مستوى الخدمة الطبية، كما عقد محافظ دمياط، لقاء منفردا بين الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة، والدكتور جمال الزينى، وكيل المديرية، لتنقية الأجواء بينهما والتعهد على إعلاء المصلحة العامة ونبذ الخلافات من أجل رفع مستوى الخدمة الطبية بمستشفيات المحافظة.
 
 
دمياط
دمياط
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق