أبرز من دخل الدوري المصري من مشاهير كرة القدم العالمية (صور)

الإثنين، 28 أغسطس 2017 02:30 ص
أبرز من دخل الدوري المصري من مشاهير كرة القدم العالمية (صور)
مالودا
محمد محمود

كثيراً ما يشهد الدوري المصري إقبال رموز ومشاهير كرة القدم العالمية سواء كلاعبين، أومدربين، ولعدم تلقيهم عروض كبيرة تناسبهم، يقبلون بالإغراءات المادية من قبل الأندية المصرية التي تحتاج الي ما يتمتعون به من خبره عالمية، وقد جاء آخرهم الصربي نيكولا كومازيتش لاعب ماريبور السلوفيني الذي انضم لسموحة.  

 

صوت الأمة يرصد أبرز من دخل الدوري المصري من مشاهير كرة القدم العالمية


فلوران مالودا
تمكن نادي وادي دجلة من التعاقد مع الفرنسي فلوران مالودا مهاجم تشيلسى الإنجليزى السابق، وذلك علي سبي الإعارة لمدة 6 أشهر بالموسم قبل الماضي، و كان النادي الدجلاوي قريب من شراء نجم تشيلسي، وذلك لتلقيه عرضًا مغريا من أحد الأندية الهندية التي صعبة المقابل المادي علي النادي.

فلوران-مالودا  مع تشيلسي
 
فلوران-مالودا مع وادي دجلة
 

مانويل جوزية
قبل أن يدخل البرتغالي مانويل جوزيه للنادي الأهلي، شارك في تدريب العديد من الأندية الكبرى، والتي كان أبرزها، جيومارش البرتغالي، وقاد الفريق للمركز الرابع والتأهل لبطولة كأس الإتحاد الأوروبي، ثم تولى تدريب نادى بوتومنيترى البرتغالي وقاده للمركز الخامس وتأهل معه أيضا لبطولة كأس الإتحاد الأوروبي موسم 1984 - 1985، وفي عام 1987 تولى جوزيه تدريب أحد أعرق أندية البرتغال وهو فريق سبورتنج لشبونة حيث قاده للمركز الثالث في الدوري البرتغالي وصعد معه إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي، ثم تولى المهمة الفنية لفريق سبورتنج براجا عام 1988 ليقوده من مؤخرة الدوري البرتغالي إلى المركز التاسع، وجاءت أبرز إنجازات جوزيه الفوز بكأس البرتغال عام 1992 مع بوافيستا.

جوزيه
 
مانويل جوزية


هيكتور كوبر
نجح الاتحاد المصري لكرة القدم في التعاقد  مع الارجنتيني هيكتور كوبر، في عام 2015 ، وذلك للسيرة الذاتية الكبيرة التي يمتلكها المدرب الارجنتيني، حيث تولي تدريب 12 ناديًا أبرزها فالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ومايوركا الإسباني، و استطاع أن يحقق 2 كأس السوبر الإسباني مع فالنسيا 1999 2000، ومايوركا 1998-1999.

هيكتور كوبر انتر ميلان
 
هيكتور كوبر.
 
هيكتور كوبر


مارتن يول
تمكن النادي الاهلي من التعاقد مع الهولاندي مارتن يول، وذلك لما يمتلكه من سيرة ذاتية كبيرة حيث قاد أكبر الاندية العالمية، و التي جاء ابرزها آر كي سي فالفيك الهولندي، وتوتنهام  الانجليزي، وهامبورغ  الالماني، و ياكس الهولاندي، ثم نادي فولهام الانجليزي.

مارتن يول  .
 
مارتن يول  مع اياكس
 
مارتن يول
 


اليكس ماكليش
أعلن نادي الزمالك في مطلع العام الماضي التعاقد مع المدير الفني الاسكتلندي الكيس ماكليش، لتدريب الفريق الأبيض، على أن يتم التوقيع على العقود النهائية في القاهرة براتب 60 ألف دولار، حيث تولي قيادة  جينك البلجيكي، وأستون فيلا الانجليززي، برمنجهام سيتي الانجليزي، كما تولي قيادة منتخب اسكتلندا.

 
Rangers_Alex_McLeish_500
 
اليكس ماكليش .
 
اليكس ماكليش مع استن فلا
 
اليكس ماكليش


جوزيه بيزيرو
تعاقد النادي الاهلي مع البرتغالي جوزية بيزيرو عام 2015، عقب إقالة فتحي مبروك من تدريب الفريق، وكان بيزيرو قد تولي تدريب عدد من كبار أندية العالم ، التي جاء أهمها ناسيونال ماديرا البرتغالي، ثم مساعداً لجوزيه مورينيو في ريال مدريد الاسباني، و ثم قاد سبورتينغ لشبونة، و من بعدها سبورتينغ براغا.

جوزيه بيزيرو..
 
جوزيه بيزيرو

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق